الأربعاء 21 نوفمبر 2018 11:06 ص القاهرة القاهرة 24.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

بالصور- تفاصيل صفقة انتقال مؤمن زكريا للأهلي السعودي

الشروق
نشر فى : الخميس 4 يناير 2018 - 9:44 م | آخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 9:47 م

أعلنت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب عن إنتقال مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي أهلي جدة السعودي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة نظير 400 ألف دولار للنادي.

جاء ذلك بعدما تلقت لجنة الكرة موافقة الجهاز الفني للأهلي على رحيل مؤمن زكريا نظرًا لوجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه مثل وليد سليمان وإسلام محارب وميدو جابر وأحمد حمودي, هذا فضلًا عن رغبة اللاعب، في الإنتقال للدوري السعودي خاصًة أنه كان قد تلقى وعدًا من الإدارة السابقة بالموافقة على تلبية رغبته في الإحتراف الخارجي حال تلقيه عرض مناسب, ولم يكن العرض السعودي هو الوحيد الذي تلقاه مؤمن زكريا خلال الأيام الماضية فقد كان هناك عرضًا  آخر من الإمارات وآثرت لجنة الكرة العرض الأخير نظرًا لأن المقابل المادي أكبر للنادي واللاعب.

واتفق الطرفان,الأهلي وأهلي جدة, على تفعيل عقد إعارة مؤمن زكريا بعد مشاركته مع الاهلي في مباراة السوبر يوم 12 يناير الجاري.

يذكر أن متعب رحل لنادي التعاون السعودي مقابل 300 ألف دولار للأهلي وانتقل لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة وأحمد الشيخ لنادي الإتفاق السعودي لمدة 6 شهور أيضًا مقابل 450 ألف دولار للأهلي, وأخيرًا مؤمن زكريا إعارة 6 شهور لأهلي جدة مقابل 400 ألف دولار.

وكان الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة قد استقبل أمس احمد بن حسين بامعوضه مدير الاحتراف بنادي أهلي جدة السعودي في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة واللاعب, وتم الاتفاق على كافة الأمور الإجرائية بالتشاور مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك