مطروح: تكثيف التجهيزات والاستعدادات للاحتفال بعيد القيامة وشم النسيم - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطروح: تكثيف التجهيزات والاستعدادات للاحتفال بعيد القيامة وشم النسيم

أحمد سباق
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 2:55 م

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بإنجاز التجهيزات وتكثيف الجهات المعنية بالمحافظة استعداداتها خلال هذا الأسبوع مع الاحتفالات بعيد القيامة، وأعياد الربيع مع الإقبال السياحي على المحافظة، ورفع استعدادات المرافق على مدار اليوم؛ لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة في المرافق الخدمية وعلى رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة.
وعملت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح على مدار 24 ساعة؛ لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على الخط الساخن 114 لاتخاذ الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لنهو أية مشاكل أو شكاوى.
وأوضح محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، أنه ستقام احتفالية يوم الاثنين 6 مايو مع الاحتفالات بشم النسيم بشاطئ روميل من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا؛ لإضفاء البهجة والسرور على موطني وزوار المحافظة خلال أعياد تتضمن الاحتفالية مسابقات ترفيهية وعروض فنون شعبية ومسابقات رياضية، وتقديم هدايا قيمة للمشاركين.
وشدد محافظ مطروح، على ضرورة المراقبة والمتابعة المستمرة للأسواق والوقوف على سلامة المعروض من السلع الغذائية حرصا على سلامة وصحة المواطنين من خلال المديرات المعنية من مديرية التموين والطب البيطري والصحة ومجالس المدن وإدارة السياحة ومباحث التموين وغيرها؛ للمرور الدوري مع الاستعدادات والجاهزية التامة بجميع مستشفيات المحافظة.
وكلف بالاطمئنان على توافر الأدوية والأمصال اللازمة، وتواجد الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض وجاهزية مرفق الإسعاف لأي طوارئ، مع تيسير الحركة المرورية بالشوارع، والاستعداد بجميع الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة لاستقبال روادها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك