«شخصيات عامة» تشيد بزيارة «السيسي» للقوات المسلحة في شمال سيناء - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شخصيات عامة» تشيد بزيارة «السيسي» للقوات المسلحة في شمال سيناء

السيسي
السيسي
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 7:15 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 7:15 م
أشاد عدد من الشخصيات العامة، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقوات في سيناء، صباح اليوم السبت، مرتديًا الزي العسكري، وذلك عبر حساباتهم على موقع التواصل.

قال المحامي والإعلامي خالد أبو بكر، «السيسي وسط جنود الجيش المصري في شمال سيناء بالزي العسكري.. كنت واثق انك هاتعمل كده».



فيما علق حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، على زيارة الرئيس، في تغريدة له، قائلا: «يستحق الجنود والظباط فى شمال سيناء زيارة القائد الأعلى للقوات المسلحة وشكرهم على بطولتهم في التصدي لهؤلاء المجرمين الذين هددوا وحدة البلاد».



بينما أعرب الداعية الإسلامي مظهر شاهين، عن تأييده الكامل للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب، مؤكدا أن «وجود الرئيس بالزي العسكري في الصفوف الأولى رسالة للداخل والخارج بأن مصر عازمة على اقتلاع الإرهاب من جذورة، وخوض معركة المصير ببسالة وشرف، وأنه لا تهاون مع أعداء الوطن، كما أنها رسالة دعم وتأييد للقادة والضباط والجنود الذين يخوضون معه المعركة».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد تفقد صباح اليوم، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، بمحافظة شمال سيناء، مرتديًا الزي العسكري.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك