«النواب» يوافق على 5 مشروعات قوانين للتنقيب عن البترول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النواب» يوافق على 5 مشروعات قوانين للتنقيب عن البترول

أحمد عويس
نشر في: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 9:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 9:57 م

وافق مجلس النواب، برئاسة علي عبد العال، على 5 مشروعات قوانين للترخيص لوزير البترول، بالبحث عن البترول في الصحراء الغربية.

وتتضمن مشروع قانون مقدم من الحكومة، بالترخيص لوزير البترول، في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة إيجيبت أن في، للبحث عن البترول واستغلاله بمنطقة شمال أم بركة بالصحراء الغربية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول، في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة أبكس إنيرجي إنترناشيونال القابضة، للبحث عن البترول واستغلاله بمنطقة جنوب شرق مليحة بالصحراء الغربية.

كما تتضمن القائمة مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول، في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن إل دي سي، للبحث عن البترول واستغلاله بمنطقة شمال غرب الرزاق بالصحراء الغربية، ومشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول، في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة أباتشي خالدة كوربوريشن إل دي سي، للبحث عن البترول واستغلاله بجنوب علي الشاويش بالصحراء الغربية.

كما تضمنت القائمة مشروع قانون مقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول، في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وشركة أبكس إنيرجي إنترناشيونال القابضة، للبحث عن البترول واستغلال منطقة غرب بدر الدين بالصحراء الغربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك