«الإسكان» تعلن أسعار ومواقع وحدات «جنة» منتصف الشهر الجاري - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإسكان» تعلن أسعار ومواقع وحدات «جنة» منتصف الشهر الجاري

محمد علاء
نشر في: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 3:30 م | آخر تحديث: الخميس 4 أكتوبر 2018 - 3:30 م
ذكرت وزارة الإسكان، أمس الخميس، أنها ستعلن عن شروط طرح المرحلة الأولى من مشروع جنة، للإسكان الفاخر، وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد بدءًا من الأحد بعد المقبل، 14 أكتوبر، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان www.hdb-reservation.com.
وأوضحت الوزارة، في إعلان نشرته أمس، في صحيفة الأهرام اليومية، أن مشروع جنة يضم نماذج متنوعة، وأمن وحراسة، ومبنى اجتماعي، وحمام سباحة، وهي الخدمات التي أشارت إليها «الشروق» في وقت سابق.
ونوَّهت «الإسكان» إلى أن «جنة» مشروع سكني متكامل الخدمات، في أفضل المواقع بالمدن الجديدة، وبالقرب من الطرق الرئيسية.
وأعلنت الوزارة، هذا الأسبوع، طرح أكثر من 7 آلاف وحدة بمشروع جنة، للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 115 و150 م2، في 6 مدن جديدة، هي: الشيخ زايد، و6 أكتوبر، والعبور، والشروق، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.
وأوضحت أن التخصيص سيكون بأسبقية الحجز إلكترونيا، وأن مبلغ مقدم الحجز يبلغ 100 ألف جنيه، تسدد بإحدى الوسائل التالية: سويفت كود (HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان – فرع الدقي، أو الـACH، عن طريق جميع البنوك أو هيئة البريد، أو تحويل داخلي ببنك التعمير والإسكان، على أن يتضمن التحويل البيانات التالية: (اسم المتقدم للحجز رباعي، ورقم بطاقة الرقم القومي سارية).
واشترطت الوزارة في المتقدم للحجز ألا يكون قد سبق له أو لزوجته أو أحد أولاده القصر الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض بمشروع الإسكان الاجتماعي، أو وحدة سكنية بمشروع دار مصر، أو وحدة سكنية بمشروع سكن مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك