صحيفة .. الكاف يتراجع عن عقوبات جماهير الترجي قبل النهائي الإفريقي - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 9:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة .. الكاف يتراجع عن عقوبات جماهير الترجي قبل النهائي الإفريقي

علي البحيري
نشر في: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 8:48 م | آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 8:48 م

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن قراره بإصدار عقوبات على جماهير الترجي التونسي بإغلاق المدرج الجنوبي باستاد رادس وذلك قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن الكاف وافق على طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم على رفع العقوبة عن جماهير الترجي في المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد أن تعهد مسؤولي الاتحاد التونسي  ووزارة الداخلية التونسية بالتأمين الكامل للمباراة النهائية بكامل طاقة الاستيعاب للجماهير. تابع التفاصيل

وأشارت الصحيفة إلى أن استاد رادس سيشهد حضور جماهير كامل في المدرجات للمباراة المرتقبة التي ستحسم بطل لقب إفريقيا 2018 وممثل القارة السمراء في كأس العالم للأندية في الإمارات.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد قدم التماسا للكاف بإلغاء عقوبة غلق المدرج الجنوبي باستاد رادس الذي تحضر به جماهير الأولتراس من أجل مؤازرة فريقها في المباراة النهائية أمام الأهلي.

وهددت إدارة الترجي التونسي بعدم خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال في حالة عدم فتح المدرج الجنوبي للاستاد، مساواة بجماهير الأهلي التي حضرت بأكثر من 60 ألف مشجع في مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بفوز الأهلي 3-1.

وكان الكاف قد أصدر عقوبات على الترجي التونسي بإغلاق المدرج الجنوبي باستاد رادس، وعقوبة آخرى مع إيقاف التنفيذ وهي تغريم الترجي 300 ألف دولار وخوضه مباراتين بدون جمهور على ملعبه في البطولة الإفريقية بسبب أعمال الشغب التي اركتبتها جماهير باب سويقة في ملعب رادس خلال إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام أول أغسطس الأنجولي.

وأسفرت عمليات الشغب عن إصابة 38 شرطياً بينهم 4 بجروح خطيرة بسبب رشقهم من جانب جماهير الترجى بالشماريخ والأجسام الصلبة، كما ألقي القبض على 12 شخصاً على خلفية تلك الأحداث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك