انهيار أجزاء من عقار قديم في حي اللبان بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انهيار أجزاء من عقار قديم في حي اللبان بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأحد 5 فبراير 2023 - 7:43 م | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 7:43 م

انهارت أجزاء من عقار قديم، في منطقة اللبان التابعة لنطاق حي الجمرك في محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، تزامنا مع هبوب رياح غربية شديدة على المحافظة، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم الشرطة، وغرفة عمليات حي الجمرك، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لشرطة النجدة، والحماية المدنية، حول انهيار أجزاء من عقار قديم.

وبانتقال قوات الدفاع المدني، رفقة سيارات الإسعاف، ومسئولي حي الجمرك، إلى موقع الانهيار، تم فرض سياج تأميني حول العقار، وقطع المرافق عنه؛ حفاظًا على سلامة المارة من المواطنين، لحين عرض ملف العقار على لجنة العقارات الآيلة للسقوط بالحي.

ووفقًا لمصدر أمني، فإنه وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار خالٍ من السكان، وصادر له قرار هدم حمل رقم 87 لسنة 2012 ولم ينفذ، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة اللبان، وجارٍ العرض على النيابة؛ لتباشر التحقيق.

وفي سياق متصل توجهت الأجهزة التنفيذية إلى العقار رقم 2 شارع السخاوي و47 شارع الغزالي لفتح الطريق أمام المارة إثر سقوط أجزاء من العقار في نهر الطريق.

وتتعرض الإسكندرية لختام "نوة الكرم" برياح غربية شديدة تعمل على ارتفاع أمواج البحر، وشعور المواطنين بانخفاض درجات الحرارة، فيما تعاون غرفة عمليات إدارتي شرطة المرور، والحماية المدنية، الأجهزة التنفيذية حال حدوث أي طارئ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك