عماد الدين حسين: علينا استعادة تحالف 30 يونيو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد الدين حسين: علينا استعادة تحالف 30 يونيو

تصوير أحمد عبد الفتاح
تصوير أحمد عبد الفتاح
أحمد عويس
نشر في: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 2:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 3:14 م

ونريد خريطة طريق لمواجهة الأزمات الاقتصادية
قال عضو مجلس الشيوخ وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني ورئيس تحرير «الشروق» عماد الدين حسين، إنه يجب توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الدعوة للحوار، مؤكدًا أن مصر تواجه مشكلات عديدة تتطلب أن نكون على قدر كبير من المسؤولية.

وأضاف خلال الجلسة الأولى لمجلس أمناء الحوار الوطني بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب: «نحتاج للعقلانية والهدوء لأن المجتمع افتقد ذلك، علينا استعادة تحالف 30 يونيو، نريد وضع خريطة طريق لمواجهة الأزمات الاقتصادية التي تعصف آثارها بدول العالم».

وواصل: «علينا ضمان إطلاق أكبر قدر من المحبوسين ممن لم يتورطوا في إراقة الدماء، واستعادة قوة الإعلام المصري، وحينها سنكون بصدد مصر جديدة ومختلفة تمامًا».

ويعقد مجلس أمناء الحوار الوطني المكون من 19 عضوًا، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، بحضور ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، ونقيب الصحفيين، وكافة أعضاء المجلس.

وسبق أن صرح ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إنّ عقد أول اجتماعات مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم، يأتي التزاما من إدارة الحوار الوطني بما أعلنته في وقت سابق بشأن انطلاق فعّاليات الحوار خلال الأسبوع الأول من يوليو، مشددًا على الاهتمام بإتاحة حق المعلومات والمعرفة والمشاركة لكافة المواطنين لمتابعة فعاليات الحوار سواء بالمشاركة المباشرة أو عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك