جامعة القاهرة لأهالي مرضى معهد الأورام: الجميع بخير ولا تثيروا الفوضى والذعر - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة القاهرة لأهالي مرضى معهد الأورام: الجميع بخير ولا تثيروا الفوضى والذعر

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
عمر فارس
نشر في: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 12:34 م | آخر تحديث: الإثنين 5 أغسطس 2019 - 12:34 م

قال المكتب الإعلامي لجامعة القاهرة، إن جميع المرضى والعاملين في معهد الأورام القومي بخير، مشيرا إلى أن آثارالحريق الضخم الذي اندلع، مساء أمس، خارج المعهد، لم تمتد آثاره إلى داخل المعهد ومستشفياته كما يروج البعض.

وأشار بيان المكتب، إلى أن المعلومات الأولية عن الحادث تشير إلى حدوث تصادم بين أكثر من سيارة نتيجة أخرى جاءت من الاتجاه المعاكس، الأمر الذي أسفر عن صوت انفجار ضخم وتفحم عدد من السيارات ووقوع العديد من الإصابات بين المارة.

وأضاف البيان أن الحادث وقع ناحية المبنى الإداري بعيدا عن غرف المرضى، وفور وقوع الحادث تم تشكيل غرفة طوارئ وعمليات برئاسة رئيس الجامعة لمتابعة التطورات، كما تم اتخاذ إجراءات داخل مستشفيات قصر العيني لاستقبال أي مصابين من الحادث.

ووجه رئيس الجامعة بتشكيل لجان فنية لمعاينة منشآت المعهد والتأكد من عدم تضررها نتيجة الحادث، حيث انتقل برفقة عدد من قيادات الجامعة إلى موقع الحادث للمتابعة وطمآنة المرضى والأهالي.

وأهابت جامعة القاهرة بالمواطنين، عدم التزاحم أو محاولة دخول مقر المعهد؛ حرصا على راحة المرضى وعدم إثارة الفوضى والذعر.

ولفت البيان إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ واستدعاء الطواقم الطبية لرعاية مرضى المعهد والوقوف عن كثب على آخر التطورات، وأنه جاري إخلاء جزء من المرضى لدواعي الاطمئنان عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك