ليفاندوفسكي: الطريق لبرشلونة كان طويلا.. والعمر مجرد رقم - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفاندوفسكي: الطريق لبرشلونة كان طويلا.. والعمر مجرد رقم

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 5 أغسطس 2022 - 2:46 م | آخر تحديث: الجمعة 5 أغسطس 2022 - 3:20 م

اعترف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الجديد، أن رحلة انتقاله للفريق الكتالوني لم تكن سهلة وأن الطريق كان طويلًا، مؤكدًا أن العمر بالنسبة له مجرد رقم.

وقال ليفاندوفسكي في مؤتمر تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام كلاعبًا بصفوف برشلونة، ونقلته صحيفة «موندو ديبورتيفو»:" إنه لشرف كبير أن أكون لاعبًا في برشلونة، لقد كان الطريق طويلًا، لكن في النهاية وصلت إلى هنا، وأنا سعيد للغاية، ومتأكد من أنني سأسجل الكثير من الأهداف على هذا الملعب، وأتوقع دعمكم لي".

وأضاف:" من الرائع رؤية الكثير من المشجعين في ملعب كامب نو، إنه أمر مميز بالنسبة لي، ومتأكد أن كل مباراة على هذا الملعب ستكون ساحرة، وآمل أن نتمكن من الفوز بالألقاب، وأثق في مؤازرة جماهير برشلونة لنا".

وأوضح ليفاندوفسكي:" عمري لا يهم..إنه مجرد رقم، لا أشعر أنني أبلغ 33 عامًا، أشعر أنني في حالة جسدية جيدة، لقد كنت ألعب على مستوى عالي لسنوات عديدة، لم يكن من السهل مغادرة بايرن ميونخ لأنني أمضيت هناك 8 سنوات، ولكن بالنسبة لي ولعائلتي، لقد كانت الخطوة التالية مثالية في حياتي ومسيرتي".

وتطرق ليفاندوفسكي للحديث عن كيفية اقناع تشافي له بالانتقال لبرشلونة، قائلًا:" بعد بضع دقائق مع حديثي الأول معه، كنت أعرف بالفكر أعرف أفكار المدرب، وعندما تحدثت معه فهمت الفكرة وما يريده مني، بعد تلك المحادثات رأيت أن لديه فكرة واضحة لأنه الشخص المناسب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك