مؤتمر جماهيري حاشد لدعم «السيسي» بقنا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم «السيسي» بقنا

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 6 مارس 2018 - 8:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 مارس 2018 - 8:50 م

نظمت جمعية «من أجل مصر» وحملة «كلنا معاك» بمحافظة قنا، الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز أبوتشت، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة، بحضور الأمين العام المساعد لجمعية من أجل مصر، وعمرو السباعي، ود. ضاحي حمدان، أمين لجنة التدريب والتثقيف السياسي بالحملة، وعزت الخولي، أمين لجنة رجال الأعمال، وعددا من القيادات الشعبية والدينية والتنفيذية.

 

وقال المهندس عزت الخولي، أمين لجنة رجال الأعمال، إن الرئيس السيسي، أعاد في زمن قياسي الأمن، وانتعاش ملحوظ في قطاع السياحة، ووضع الاقتصاد المصري على الطريق الصحيح، وحقق معدلات نمو غير مسبوقة، وارتفع الاحتياطي النقدي لأعلى مستوى له؛ حيث تخطى حاجز 42 مليار دولار، فلذلك ندعمه في انتخابات الرئاسة؛ لاستكمال المزيد من الإنجازات.

 

فيما أكد د. ضاحي حمدان، أمين التدريب والتثقيف السياسي بالحملة، أن الرئيس السيسي، يتمتع بظهير شعبي كبير، مطالبا المواطنين بالإدلاء بأصواتهم لتفويت الفرص على كل المتربصين بالوطن.

 

كما أكد أن ما حققه الرئيس السيسي، خلال الفترة الأولى من مشروعات تنمية حقيقية لمحافظات الصعيد لم تحقق طيلة 4 عقود كاملة.

 

وكرم أعضاء هيئة مكتب جمعية «من أجل مصر»، وحملة «كلنا معاك» بقنا شهداء الشرطة والجيش من أبناء المركز، وتم منح زويهم الدروع التذكارية تقديرا واحتراما للدور البطولي لأبنائهم اللذين استشهدوا دفاعا عن الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك