طلب من أجيري لمدرب الأحمال قبل انطلاق معسكر الفراعنة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلب من أجيري لمدرب الأحمال قبل انطلاق معسكر الفراعنة

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
كتب ــ حسين شعبان وحسام زايد:
نشر في: الخميس 6 يونيو 2019 - 12:04 م | آخر تحديث: الخميس 6 يونيو 2019 - 12:04 م

ينطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني ببرج العرب، استعدادا لانطلاق كأس الامم الأفريقية التي تبدأ فعاليتها يوم 21 يونيو الجاري.

ويخوض خلال المعسكر المغلق المنتخب مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو على الترتيب باستاد برج العرب استعدادًا للكان.

وبحسب مصدر مسئول، تتجه نية أجيري خلال المعسكر المغلق، في اتباع أسلوب وشكل جديد يحتوى على نظام تأهيل خاص وأسلوب مختلف للتدريب خاصة في ظل الانتهاء من الموسم الكروي في جميع الدوريات العالمية التي يشارك فيها الكثير من المحترفين المصريين.

وطلب أجيري من بول يورينتي، مدرب أحمال الفراعنة، تجهيز نظام خاص لتجنب الإجهاد والإصابات في ظل ضغط المباريات للاعبين المحليين والمحترفين، وذلك بسبب الكم الكبير من مباريات فرقهم مع انتهاء الموسم الكروي، بالإضافة إلى شهر رمضان الذى شهد قلة الوجبات للاعبين وضغط المباريات وذلك للحفاظ على حيوية اللاعبين وتجنب حالات الاجهاد.

وشدد المدرب المكسيكي أجيري على ضرورة الاهتمام بالحالة البدنية للاعبين خاصةَ أن الفترة المقبلة مهمة وقوية للغاية، بعد أن أصبح الفوز بلقب البطولة الأفريقية مطلبا جماهيريا في ظل إقامتها بمصر ووسط الجماهير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك