منظمو بطولتي برلين للتنس يلوحون بالإقصاء في حالة مخالفة أي لاعب للتعليمات - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

منظمو بطولتي برلين للتنس يلوحون بالإقصاء في حالة مخالفة أي لاعب للتعليمات

د ب أ
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:51 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:51 م

أعلن منظمو بطولتي التنس المقررتين في العاصمة الألمانية برلين أنه سيجرى إقصاء أي لاعبين يثبت مخالفتهم الإجراءات الصحية والوقائية المتفق عليها، بما في ذلك حضور أي حفلات ليلية خلال فترة إقامة المنافسات.

وقال إدوين فايندورفر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة برلين في تصريحات لقناة "آر.بي.بي" الألمانية :"اعتبارا من لحظة وصول اللاعبين إلى برلين والخضوع لأول فحص للكشف عن فيروس كورونا- الذي يجب أن يكون سلبيا بالطبع- سيكون عليهم اتباع قواعدنا الصارمة."

وأضاف :"وإن لم يجر الالتزام بذلك، واعتقد اللاعبون أنه بإمكانهم الخروج للاحتفال، فلن يتمكنوا من المشاركة. وقد أبلغنا اللاعبين بذلك بشكل واضح تماما."

وتابع فايندورفر إنه سيكون هناك لاعبون احتياطيون يمكن الدفع بهم في حالة إقصاء أي لاعبين، لاستكمال عدد المشاركين.

وكان لاعبون، من بينهم الألماني ألكسندر زفيريف والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، قد واجهوا انتقادات حادة بسبب سلوكهم خلال المشاركة في سلسلة بطولات "أدريا تور" الاستعراضية التي أطلقها ديوكوفيتش وألغيت بسبب انتشار العدوى بفيروس كورونا، وذلك رغم أنهم لم ينتهكوا حينها قواعد مفروضة من السلطات المحلية.

وكانت بعض الإجراءات الاحترازية البسيطة مفروضة حينذاك، وقد نشرت صور ظهر فيها لاعبون تخلوا عن قواعد التباعد الجسدي خلال تواجدهم في ملهى ليلي.

وقال فايندورفر :"ما حدث في أدريا تور هو غير مقبول تماما بطبيعة الحال."

وفي بطولة برلين، المقررة على الملاعب العشبية بين 13 و15 يوليو في استاد "شتيفي جراف" غرب برلين، سيسمح بحضور 800 مشجع كحد أقصى في اليوم الواحد.

بينما سيسمح بحضور 200 مشجع كحد أقصى في اليوم الواحد خلال البطولة المقررة على الملاعب الصلبة بين يومي 17 و19 يوليو في موقع مطار "تمبلهوف" الخارج عن الخدمة حاليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك