بورتو جروب: 7.7 مليار جنيه استثمارات بورتو أكتوبر.. وبدء تسليم الوحدات المباعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بورتو جروب: 7.7 مليار جنيه استثمارات بورتو أكتوبر.. وبدء تسليم الوحدات المباعة

طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 6:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أغسطس 2019 - 6:15 م

قالت داليا الكردي، رئيس القطاع التجاري بشركة بورتو جروب، إن مشروع بورتو أكتوبر أحد مشروعات بورتو جروب السكنية والتي حققت طفرة حقيقية في المشروعات السكنية الفندقية المميزة، ولاقت قبولًا كبيرًا في الشارع، موضحة أن مشروع أكتوبر واحد من أهم المنتجعات السكنية في القاهرة، ويقع على مساحة قدرها مليون و381 ألفًا و925 متر مربع تقريبًا.

وأضافت رئيس القطاع التجاري بشركة بورتو جروب، في تصريحات صحفية على هامش جولة بالمشروع، أن المساحة البنائية الإجمالية لمشروع بورتو أكتوبر تبلغ حوالي 646000 متر مربع وتتألف من أربع مناطق رئيسية، بالإضافة إلى الخدمات المميزة للمشروع، ليصبح واحدًا من المشروعات العملاقة في مصر، وبحجم استثمارات يصل إلى 7 مليارات و771 مليون جنيه.

وأشارت إلى أنه حتى تتوافر كل سبل الراحة لقاطني بورتو أكتوبر؛ صُمم المشروع ليكون مجتمعًا سكنيًا فندقيًا متكاملًا، موضحة أن المشروع يضم مجموعة مميزة من الفيلات والشقق الفندقية المميزة يصل عددها إلى حوالي 4567 وتطل علي مساحات شاسعة من الخضرة، بالإضافة إلى مجموعة من البحيرات تصل مساحتها إلى حوالي 19000 متر، ووسط هذه البحيرات نافورة راقصة لتصبح المنطقة ذات طابع مميز، بالإضافة إلي الحدائق الكبيرة المتميزة، ويضم المشروع إدارة فندقية مميزة بجانب مجموعة مميزة من الفيلات والشقق.

وذكرت أن نسبة المبيعات في المشروع وصلت إلى 54% بحجم مبيعات حوالي 9.319.386.023 جنيهًا، ووصل حجم المبيعات الفعلية للمشروع 4.995.132.918 جنيهًا كما وصلت نسبة الإنشاءات في المشروع حوالي 46% ووصل عدد الوحدات المباعة من المشروع حوالي 2951 وحدة تقريبًا.

وأوضحت أن مشروع بورتو أكتوبريتميز بوجود ثلاث مناطق تجارية لها طراز خاص تمنح القاطنيين والزائرين على حد سواء متعة التسوق من أرقى المحلات التي سوف تتواجد في هذه المناطق المتميز، بجانب هايبر ماركت و3 مدارس دولية (أمريكية – بريطانية – المانية) ومستشفى دولي وكلوب هاوس، بالاضافة الى ملحق به حمام سباحة وكافيهات ونادي بورتو والذي يضم مجموعة مميزة من الملاعب تغطي كل الأعمار وكل الاختيارات وحتي تتوافر كل سبل الراحة لقاطني بورتو أكتوبر.

وأضافت داليا الكردي أن المشروع بدأ تسليمات الوحدات المباعة وأن هناك حوالي 860 فيلا جاهزة للتسليم و280 وحدة أخرى جاهزة للتسليم في ستانلي و360 وحدة جاهزة للتسليم في البوليفار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك