صلاح يطارد 4 أرقام قياسية أمام فولهام - بوابة الشروق
الخميس 11 أغسطس 2022 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

صلاح يطارد 4 أرقام قياسية أمام فولهام

محمد ثابت
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 12:03 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 12:03 م

يطارد محمد صلاح، نجم ليفربول، أربعة أرقام قياسية، أمام فولهام، اليوم السبت، على ملعب كرافين كوتاج، في مستهل مشوار الريدز بالموسم الجديد 2023/2022 بالدوري الإنجليزي.

ووفقًا لموقع «أوبتا» المتخصص في إحصائيات كرة قدم، سيحقق صلاح 4 أرقام قياسية حال تسجيله فولهام، أولها أنه سيصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية 6 مواسم على التوالي.

وأضاف:" إذا سجل صلاح في مباراة اليوم سيصبح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية بالتساوي مع مايكل أوين وروني ولامبارد 8 أهداف".

‏وتابع:" حال تسجيل صلاح في مباراة فولهام سيصل إلى الهدف 119 له مع ليفربول في البريميرليج متخطيا مايكل أوين صاحب الـ 118 هدفًا ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين لليفربول في حقبة البريميرليج وخلف جيرارد الثاني بهدف واحد ولديه 120.

‏وأتم:" إذا نجح صلاح في التسجيل أمام فولهام سيعادل رقم مايكل أوين بـ 158هدفًا كثامن أفضل هداف في تاريخ ليفربول في كل المسابقات".

جدير بالذكر أن صلاح قد توج بلقب الحذاء الذهبي في الموسم الماضي مناصفة مع سون هيونج مين، لاعب توتنهام، ليحقق النجم المصري الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، ويهدف إلى معادلة رقم تيري هنري كأكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة في البريميرليج بواقع 4 مرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك