المؤبد لشقيقين متهمين بقتل عامل بكافيتريا في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لشقيقين متهمين بقتل عامل بكافيتريا في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 8:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 8:45 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد محجوب محمد العباسي، اليوم الأربعاء، كل من: "إ.ش.ج"، وشقيقه "أ.ش.ج"، بالسجن المؤبد، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامهما بقتل "إ.ح.إ"، وذلك في القضية المقيدة برقم 10007 لسنة 2022 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد ورود بلاغ من الأهالي، حول قيام شقيقين بالتعدي على شخص ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة أنه وعلى أثر حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وبين المتهم الأول تواصل مع شقيقه وأبلغه بما حدث، فتوجه كل منهما إلى محل عمله في أحد الكافتيريات.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم الأول حملَ شومة وترصد المجني عليه مستترًا خلف إحدى السيارات، وعند خروج من عمله مستقلًا دراجة بخارية، سدد له ضربه قوية فسقط على الأرض، وعندئذ حضر الثاني، وانهالا عليه بالضرب بأيديهم وأرجلهم في مناطق متفرقة من الجسد، فأحدثا به عدة إصابات أودت بحياته، ولاذا بالفرار.

وأوضحت التحقيقات أنه وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفى العام فارق الحياة متأثرًا بإصاباته البالغة، فتم تحرر محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهمان تم ضبطهما، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن تقرير الصفحة التشريحية لجثمان المجني عليه أظهر حدوث ضرب بجسم حاد "شومه" أو ما في حكمها، وسحجات في الوجه تنشأ عن مصادمة واحتكاك بأجسام رضية، وإصابة في الرأس عبرة عن شرخ في قاع الجمجمة، ونزيف في المخ أدى لتعرضه إلى غيبوبة، وتضاعف ذلك بالتهاب رئوي انتهى بوفاته.

وبإحالة المتهمين إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين "شريف محمد مجدي الجندي، ورامه سعد محمد طبيخة، ووائل محمد صبري، وإسلام جمال، وكيل النائب العام، وسكرتير الدائرة القصائية، سعيد عبدالعظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك