محافظ سوهاج: توريد 27.4 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج: توريد 27.4 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن

سوهاج- أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 3:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 3:30 م

قال محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري، إنه تم حتى الآن توريد 27 ألفا و416 طن قمح للشون و الصوامع الحكومية بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وذلك منذ بدء أعمال توريد المحصول في 15 أبريل الماضي وحتى الآن.

وأشار الأنصاري -في تصريح الثلاثاء-، إلى تواصل عمليات توريد المحصول بإشراف من لجان مخصصة لمراقبة الشون والصوامع والهناجر الخاصة بتجميع القمح، وأكد أن اللجنة المشكلة بالمحافظة لمتابعة عمليات التوريد تنعقد بصورة مستمرة؛ لمواجهة أية مشكلة تعيق عمليات التوريد من المزارعين.

وأوضح أن عملية توريد القمح والاستلام من الموردين تسير بشكل منتظم ولا توجد أي معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم الأقماح للصوامع والشون المخصصة لذلك، مشددًا على جميع الوحدات المحلية بالمحافظة بمتابعة عملية توريد المزارعين للأقماح بنطاق كل وحدة محلية، وتذليل كافة العقبات أمام المزارعين وتسهيل عملية التوريد.

ووجه المحافظ الوحدات المحلية أيضًا بضبط أي شخص بحوزته أية كميات من القمح غير مرخص له بحملها واتخاذ الإجراءات القانونية ضده؛ ضمانًا لعدم التلاعب في عمليات توريد القمح، مناشدًا المزارعين بالالتزام بتوريد القمح للصوامع والشون المطورة والمخصصة لهذا الغرض، حيث أن الدولة لم تدخر جهدًا في الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك