مارسيليا يقسو على ريمس برباعية في الدوري الفرنسي - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مارسيليا يقسو على ريمس برباعية في الدوري الفرنسي

د ب أ
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:19 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:19 م

افتتح أولمبيك مارسيليا مسيرته في الموسم الجديد ببطولة الدوري الفرنسي، بالفوز 4 / 1 على ضيفه ستاد ريمس، اليوم الأحد، في المرحلة الأولى للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن تعادل تولوز مع ضيفه نيس 1 / 1، وآنجيه مع ضيفه نانت بدون أهداف، فيما تغلب ليل على ضيفه أوكسير 4 / 1، ومونبيلييه على ضيفه تروا 3 / 2، ولانس على ضيفه بريست بنفس النتيجة، ولوريان على مضيفه رين 1 / صفر.

وتقدم مارسيليا بهدف عكسي عن طريق المدافع البلجيكي فوت فايس، لاعب ريمس، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13، قبل أن يضيف نونو تافاريس ولويس سواريز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و75 على الترتيب.

وقلص فلوريان بالوجون الفارق بتسجيله هدفا لريمس في الدقيقة 84، ليعود لويس سواريز لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الرابع لمارسيليا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 90.

واستهل ليل مسيرته في المسابقة بفوز كبير 4 / 1 على أوكسير.

وتقدم ليل بهدف مبكر جاء عبر بنيامين أندري في الثواني الأولى من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله جوناثان دايفيد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الثالثة و39 على الترتيب.

وأضاف حكيم زدادكة الهدف الرابع لمصلحة ليل في الدقيقة 64، فيما تكفل جايتان كاريونيير بتسجيل هدف أوكسير الوحيد في الدقيقة 68.

وبذلك، حصد ليل أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم.

من ناحية أخرى، تعادل تولوز مع ضيفه نيس 1/ 1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم تولوز بهدف سجله تيس دالينجا في الدقيقة 20، فيما تعادل نيس بهدف سجله آرون رامسي في الدقيقة 78.

وحصل الفريقان على أول نقطة لهما في مستهل مشوارهما بالدوري. من جانبه، اقتنص لوريان انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي، إثر تغلبه 1 / صفر على مضيفه رين. وجاء هدف المباراة الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز البلجيكي آرثر ثياتي، مدافع رين، هدفا عكسيا لمصلحة لوريان في الدقيقة 65.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك