سكرتير عام أسيوط: رفع الإشغالات وتأمين غرف الصرف والكهرباء بالمدارس - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 12:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام أسيوط: رفع الإشغالات وتأمين غرف الصرف والكهرباء بالمدارس

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 5:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 5:17 م

قال محمد بشير، رئيس حي غرب أسيوط، إنه في إطار استعدادات المحافظة للعام الدراسي الجديد تم التنسيق مع المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والسيارات من أمام المدارس ومحيطها.

وأكد بشير، تحرير 50 محضر لعدد من الباعة الذين يغلقون بوابات المدارس، مشيرًا إلى توفير منافذ لبيع مستلزمات المدارس بالتنسيق مع المجتمع المدني.

وفي نفس السياق، قال اللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، إنه تم إرسال إشارة إلى جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز لرفع اية إشغالات بمحيط المدارس والتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي للمرور، وتأمين بالوعات وغرف الصرف المحيطة بالمدارس للحفاظ على أرواح الطلاب.

وأوضح سكرتير عام المحافظة، أنه تم إخطار هنديات كهرباء أسيوط، والتنسيق بين المهندس أسامة أنور رئيس قطاع جنوب أسيوط، والمهندس عصام إبراهيم رئيس قطاع كهرباء شمال لتشكيل لجان لفحص توصيلات الكهرباء والأعمدة داخل وخارج المدارس لتأمين التلاميذ.

من جهته، قرر اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط تكثيف الخدمات الأمنية ووضع إشارات وحواجب مرورية بعدد من الشوارع والميادين بمدينة أسيوط، والمراكز التابعة، وذلك في إطار استعدادات مديرية الأمن للعام الدراسي الجديد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك