وزير الرياضة الكاميروني يشعل أزمة الأهلي في مونديال الأندية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 2:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


وزير الرياضة الكاميروني يشعل أزمة الأهلي في مونديال الأندية

الشروق
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 12:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 12:55 م

أكد نارسيس مويل كومبي، وزير الرياضة والتربية البدنية في الكاميرون إقامة حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بصورة طبيعية يوم 9 يناير على الملعب الأوليمبي، رغم تأجيل موعد استلامه بصورة رسمية.

وقال كومبي في تصريحات نقلها موقع أكتو كاميرون صباح اليوم الثلاثاء: "منذ فترة ورغم ندرة الموارد، نحن نتقدم ​​خطوة بخطوة بمساعدة فريق العمل نحو الهدف الذي حدده لنا رئيس الدولة، وهو مشاركة الملعب الأوليمبي في كأس الأمم الإفريقية".

وأضاف: "الطريق لم يكن سهلا. ولكن في ظل اهتمام رئيس الدولة والتنسيق مع ورئيس الحكومة ودعم زملائي في الحكومة، تم تحقيق هذا الهدف بالفعل".

وأتم: "حفل الافتتاح سوف يسير على ما يرام في الملعب الأوليمبي يوم 9 يناير وستستمر أعمال التشطيب بالمجمع بجميع مكوناته".

وتأتي تلك التصريحات رغم الأنباء التي تتردد عن قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم بمطالبة نظيره الإفريقي بتقديم موعد بطولة كأس الأمم بضع أيام من أجل تسهيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بقوامه الأساسي.

يُذكر أن موعد كأس الأمم المُقرر إقامته في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير يُشكّل أزمة كبيرة بالنسبة للأهلي، في ظل مشاركته في كأس العالم للأندية، المُقرر انطلاقها يوم 3 فبراير، ما يعني احتمالية دخول الأحمر البطولة الدولية دون عدد كبير من نجومه ولاعبيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك