الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمد عدم السماح باستيراد السكر لمدة 3 أشهر - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 5:15 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزيرة التجارة بمد عدم السماح باستيراد السكر لمدة 3 أشهر

أ ش أ
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 3:00 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 3:00 م

نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الإثنين، قرار وزيرة التجارة والصناعة نيڤين جامع باستمرار العمل بالقرار الوزاري رقم 606 لسنة 2020، بشأن عدم السماح باستيراد السكر، وذلك لمدة 3 أشهر.

ونص القرار على عدم السماح باستيراد السكر سواء الأبيض أو الخام لمدة 3 أشهر، إلا بناءً على موافقة استيرادية بالكمية المطلوبة تُعتمد من وزيري التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك