الفنانة مي عمر تقدم شخصية جديدة في «الفتوة» - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الفنانة مي عمر تقدم شخصية جديدة في «الفتوة»

أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:26 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 11:26 ص

أعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بطرح "البوستر" الدعائي لمسلسل "الفتوة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور.

وأبدت مي عمر - في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء - تفاؤلها بنجاح المسلسل، خاصة بعد توالي التعليقات العديدة على "بوستر" العمل من قبل الجمهور، مضيفة أنها تقدم دور بنت شعبية تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في أزمات، كما تجمعها قصة حب مع الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية الفتوة "حسن الجبالي".

وأشارت إلى سعيها دائما للتمرد على أدوار الفتاة الهادئة والرومانسية بتقديم أدوار على النقيض منها، حتى لا تكرر نفسها، وأن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل، والتي تعد جديدة عليها، خاصة وأن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

يشار إلى طرح "البوستر" الترويجي للمسلسل الذي يجري تصوير مشاهده في الديكور الرئيسي وهو "حي الجمالية" الذي تم بناؤه بالكامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، إضافة إلى بعض المشاهد في "بيت السحيمي" بمنطقة الدرب الأحمر، وكذلك بعض المناطق الأثرية الأخرى التي تتناسب مع طبيعة المرحلة التاريخية التي تدور حولها أحداث العمل.

وتتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي الجمالية قبل مائة عام ، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى المتعلقة بالحارة المصرية قديما ، وتحديدا مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانون: أحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر، ورياض الخولى، وأحمد خليل، وباقة من النجوم ، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك