حازم إمام يطالب بتنفيذ قرار مجلس الوزراء لإنهاء أزمة حكام القمة - بوابة الشروق
الخميس 22 أبريل 2021 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. هل تنجح الدولة في القضاء على «التوك توك» بعد حملتها لاستبداله بسيارة «ميني فان» ؟

حازم إمام يطالب بتنفيذ قرار مجلس الوزراء لإنهاء أزمة حكام القمة

محمود عيسى
نشر في: الخميس 8 أبريل 2021 - 2:26 م | آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 2:45 م

أبدى حازم إمام نجم الزمالك السابق، اندهاشه الشديد من إصرار اتحاد الكرة على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري، مطالبًا بتنفيذ قرار مجلس الوزراء باستقدام حكام أجانب لمباريات القمة.

ويستضيف ستاد القاهرة مباراة القمة المؤجلة من الاسبوع الرابع للدوري يوم 18 أبريل الجاري، بتحكيم مصري وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة، رافضاً مخاطبة اتحادات أوروبية لاستقدام حكام أجانب.

وقال حازم إمام على إذاعة أون سبورت اليوم الخميس:" لماذا إقحام اتحاد الكرة في مشكلة؟ يقال إنه من الصعب الاستعانة بحكم أجنبي بسبب جائحة كورونا رغم أن الأهلي والزمالك يلعبان في دوري الأبطال بحكام أجانب".

وأضاف:" إذا كانت هناك إجراءات مشددة من الاتحاد الإفريقي، أمامنا فرصة الاستعانة بحكام من الإمارات هناك ٦ رحلات طيران يوميا بين البلدين أو حكم من شمال إفريقيا لماذا نصعب الأمور على أنفسنا والدخول في مشاكل؟".

وتابع:" الفريقان لا يتحملان الخسارة إذا أخطأ حكم مصري سيقال منتمي ونفتح باب الحديث عن الفساد، أما إذا أخطأ حكم أجنبي سيقال عنه مخطيء أو معندوش فكرة".

وأردف:" من الممكن تجاوز أخطاء الحكام المصريين في باقي المباريات لكن الأهلي والزمالك تبقى مواجهة حساسة".

وأتم:" استقدام حكام أجانب لمباريات القمة قرار من مجلس الوزراء منذ سنوات نريد الحفاظ على أجواء الاستقرار والهدوء التي تسود في الفترة الحالية الاستعانة بحكم أجنبي لا تقلل منا بدليل أن جمال الغندور وعصام عبد الفتاح شاركا في كأس العالم".

جدير بالذكر أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام كان قد أعلن صباح اليوم الخميس أن قرار مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباريات القمة مر عليه الزمن من أيام الراحل كمال الجنزوري رئيس الوزراء السابق، بدليل إسناد مباريات قمة لحكام مصريين منذ 3 أعوام ونجح إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي ومحمد فاروق، وجمال الغندور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك