غريب: اتفقت مع أجيري على اللعب بخطة جديدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غريب: اتفقت مع أجيري على اللعب بخطة جديدة

الشروق
نشر في: السبت 8 سبتمبر 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: السبت 8 سبتمبر 2018 - 2:44 م

كشف شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن كواليس الخطة الجديدة الموحدة التي قد يطبقها أيضا خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الأول.

وصرح غريب عبر قناة (أون سبورت): «الطريقة التي لعبت بها ودية روسيا هي التي تناقشت فيها مع خافيير أجيري بتواجد 3 لاعبين في خط الدفاع أمامهم لاعب ارتكاز ثم ثلاثي في وسط الملعب لمعاونة خط الهجوم، وهناك جلسة قريبة للتحدث بشكل أوسع بشأن توحيد طريقة اللعب».

وأكد غريب سعادته بالأداء الذي قدمه المنتخب أمام نظيره الروسي، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين أمس، الجمعة، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد (طوكيو 2020)، والتي تستضيفها مصر في العام المقبل.

وأوضح: «خضنا 6 مواجهات ودية مع مدارس مختلفة، تمكنا من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراتين، ولم نتلق الهزيمة سوى في مباراة واحدة».

وأشار مدرب المنتخب الأولمبي إلى أن المنتخب الروسي هو من طلب مواجهة الفراعنة، قبل يومين فقط من مباراته أمام صربيا في تصفيات أوروبا المؤهلة للأولمبياد.

وأضاف غريب: «المبارة كانت قوية وأخذت طابع المباريات الرسمية، ورئيس الاتحاد الروسي أشاد بالأداء القوي، ومن وجهة نظري أرى أن الثلاثي طاهر محمد طاهر، أحمد فتوح وأكرم توفيق هم نجوم اللقاء».

وأشار المدير الفني للمنتخب الأولمبي إلى أن الانسجام بدأ في الظهور بين لاعبي المنتخب، مؤكدًا أنه استقر على التشكيل بشكل كبير.

واستطرد: «استقرينا على التشكيل برغم غياب بعض اللاعبين مثل محمد صادق، صلاح محسن ومحمد محمود، ولكننا نمتلك العديد من اللاعبين المميزين في الجانب الهجومي، ونمتلك وفرة تهديفية في آخر 5 مباريات، حيث سجلنا 9 أهداف».

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد تعادل مع نظيره الروسي بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة (طالع التفاصيل).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك