جنايات بنها تقضي بإحالة أوراق قاتل والدته في القليوبية إلى المفتي - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنايات بنها تقضي بإحالة أوراق قاتل والدته في القليوبية إلى المفتي

محمود عواد:
نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 4:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 4:01 م
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، بإحالة أوراق المتهم في قتل والدته إلى مفتى الجمهورية.

وكانت المحكمة برئاسة المستشار محمود محمد البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وايهاب فاروق، محمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل وعلي القلشي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6657 لسنة 2022 جنايات مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 1926 لسنة 2022 كلي شمال بنها بأن المتهمين قتلوا المجني عليها فاطمة عبد الحميد أحمد بنداري، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها بأن أعد المتهم الأول سلاحا أبيضا "سكين"، وعلى إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهمتان الثانية والثالثة لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها.

أضاف أمر الإحالة بأن استهل المتهم الأول السلاح سالف البيان وباغتها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن، قاصدا من ذلك قتلها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها وذلك حال تواجد كلا من المتهمتين الثانية والثالثة للشد من أزره على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت الشاهدة الأولى "أية ص ع س" 20 عاما، شقيقه المتهم وربة منزل مقيمة برقطا مركز كفر شكر قليوبية، قالت بإنها حال توجهها رفقة والدتها المجني عليها إلى منزل مملوك للأخيرة وبمحاولة الدلوف إليه لم تتمكنا، وحال ذلك نشبت بين المجني عليها والمتهمتان الثانية والثالثة مشادة لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة المنزل ملك المجني عليها، واستهل المتهم الأول "نجل المجني عليها" سلاحا أبيضا وباغتها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها.

وأضاف الشاهد الثاني "مسعود ا ع م" 61 عاما، عمدة قرية برقطا بكفر شكر قليوبية، بسابقة وجود خلافات بين المجني عليها والمتهم الأول حول حيازة المنزل الخاص بالأولى وسابقة تعديه عليها بالسب والشتم والضرب.

وترجع القضية إلى قيام شاب بقتل والدته بطعنات نافذة بالسكين، وإلقاء القبض علية بعد 3 ساعات فقط من ارتكاب الجريمة التي شهدتها قرية برقطا وانتهت بقتل المتهم لوالدته في مشادة كلامية بينهما تطورت إلى التعدي عليها بالسكين، وسدد لها طعنات بالصدر، وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك