رئيس الزمالك يهاجم «كاف»: هل الخطيب أكثر قيمة مني.. كيف تم تعيينه في لجنة المسابقات؟ - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك يهاجم «كاف»: هل الخطيب أكثر قيمة مني.. كيف تم تعيينه في لجنة المسابقات؟

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:50 ص
انتقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة أحمد أحمد، بسبب تواجد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في لجنة التراخيص والمسابقات بـ"كاف".
 
وكان الخطيب قد اعتذر لـ"كاف"، أمس الثلاثاء، عن عدم حضوره لاجتماع لجنة المسابقات وتراخيص الأندية بسبب ظروفه الصحية.
 
وقال رئيس الزمالك، في تصريحاته التلفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء: "هل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكثر قيمة من رئيس نادي الزمالك، نريد أن نفهم من الاتحاد الإفريقي ماذا يحدث، لأول مرة أسمع عن عضوية الخطيب للجنة المسابقات للكاف".
 
وتابع "هل الاتحاد الإفريقي «عزبة»، لقد قمتم بعمل احتفالية وتم دعوة محمود الخطيب رئيس الأهلي وتجاهل رئيس نادي الزمالك، هل تتواجدون في مصر لكي تفتعلون المشاكل وبعد ذلك يتم التهديد بنقل المقر".
 
وأضاف "من هو محمود الخطيب وماذا فعل لكي يتواجد ضمن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، يجب أن نفهم هذا الأمر، أهم من قضية المباراة، لماذا يتم استفزاز الزمالك، وعندما نرد يتم تقديم شكوى للجهات المختلفة".
 
أكمل "أرفض الحديث عن كون الأهلي ليس طرفا في القضية، هناك من قام بترجمة الفيديوهات وارسالها للاتحاد السنغالي، الأهلي اقحم نفسه في الأزمة، هم طرف أصيل في الفترة الأخيرة".
 
واختتم "نريد تفسير من رئيس الاتحاد الإفريقي عن سبب تعيين الخطيب في لجنة المسابقات".
 
وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتخاذ قرار بشأن اعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري بالقاهرة، على هامش الأزمة الأخيرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك