وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس للتأكد من جاهزيتها استعدادا للعام الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد المدارس للتأكد من جاهزيتها استعدادا للعام الجديد

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية
هدى الساعاتي
نشر في: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:39 م | آخر تحديث: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:39 م

تفقد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم السبت، عدد من المدارس للتأكيد على جاهزيتها استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وفي البداية، تفقد وكيل الوزارة مدرسة ميامي الرسمية لغات المشتركة بإدارة المنتزه واستعدادها للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022، وذلك بحضور شريف فتحي مدير عام الإدارة، إذ أن المدرسة من الإنشاءات الحديثة التي تدخل الخدمة لأول مرة ويبلغ عدد فصولها 28 فصلًا، وتم إنشاؤها وغيرها من المدارس أو التوسعات الرأسية أو الأفقية بهدف خفض كثافات الفصول.

وكذلك تفقد سعد، قاعات رياض الأطفال وفصول الدراسة ودورات المياه وحجرة العزل ومكتبة المدرسة والمعامل المختلفة للعلوم والكمبيوتر والتربية الفنية والمجال الصناعي وغرفة مصادر التعلم التي تم تجهيزها بوسائل تعليمية مختلفة، مشيدًا بضخامة الإنشاء ومدى جاهزيته للدراسة وتوافر ملصقات توعية ضد مخاطر فيروس كورونا بجميع أرجاء المدرسة.

وفي سياق متصل، قام وكيل الوزارة بمتابعة مدرسة محرم بك الإعدادية بنون بإدارة وسط.

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظًا على صحة الطلاب والمعلمين، هذا وقد انتظمت الدراسة في يومها الأول بالمدارس التي تعمل بنظام الفترتين بجميع الإدارات التعليمية وتابع مديرو عموم الإدارات سير وانتظام العملية التعليمية بالمدارس المختلفة.

وكان وكيل الوزارة، قد أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات بإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في الإذاعة المدرسية طوال شهر أكتوبر بكلمات الصباح وقصائد الشعر والعروض المسرحية والأغاني الوطنية وكذلك المسابقات المختلفة للتربية الفنية والتربية الاجتماعية والأفلام التسجيلية بحجرة الأوساط المتعددة والتأكيد على دور شهدائنا الأبرار الذين ضربوا أعظم مَثَل في الفداء والتضحية في سبيل تحرير كل شبر من أرض الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك