رئيس بايرن ميونخ يتخذ أولى الإجراءات القانونية ضد مجلة دير شبيجل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بايرن ميونخ يتخذ أولى الإجراءات القانونية ضد مجلة دير شبيجل

د ب أ
نشر في: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:06 م | آخر تحديث: الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:06 م

 قال أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إن النادي سيتخذ "بالتأكيد" إجراءات قانونية ضد مجلة "شبيجل" الألمانية إثر ما ذكرته حول أن بايرن ميونخ ضمن أندية تطالب بإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وكانت تقارير صحفية قد أشاعت أن عددا من الأندية الأوروبية الكبرى من بينها بايرن ميونخ ، تعتزم الانفصال عن المنافسات المحلية وإطلاق بطولة للأندية الأكثر ثراء في أوروبا تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي".

وأشارت مجلة شبيجل في وقت سابق أن 16 من أندية القمة في أوروبا من بينها بايرن وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ، طولبت بتوقيع خطاب نوايا ، لإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي اعتبارا من عام 2021 .

وقال هوينيس "دار هذا الحديث قبل عامين أو ثلاثة أعوام على المستويات الدولية ومن قبل المجلس الاستشاري لدينا. وقوبل برفض إجماعي ، وهذا كل ما في الأمر."

من ناحية أخرى ، قال هوينيس خلال مشاركته في منتدى اقتصادي في دريسدن امس الخميس ، إنه سيرحل عن رئاسة باير ميونخ في المستقبل القريب ، لكن بشرط تواجد الشخص المناسب لخلافته.

وذكرت صحيفة "بيلد" أمس بموقعها على الإنترنت أن هوينيس قال إنه سيواصل "هذا العمل لعامين أو ثلاثة أعوام ، وأود بعدها أن أسلم المهمة بالكامل إلى من يخلفني. ويمكنهم حينها أن يفعلوا بالمال ما يريدون."

وعن خليفته المحتمل في رئاسة بايرن ميونخ ، قال هوينيس: "يجب أن يكون شخصا يتمتع بلمسة إنسانية ، ومن داخل مجتمع كرة القدم... والاختيار سيكون صعبا."

وقضى هونيس تقريبا كل مسيرته الاحترافية كلاعب ضمن صفوف بايرن ميونخ، ثم تولى منصب المدير العام لأكثر من ثلاثة عقود حقق خلالها النادي ثراء كبيرا، وبعدها عاد هوينيس إلى رئاسة النادي في عام 2016 بعد أن قضى عقوبة السجن لادانته في قضية تهرب ضريبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك