مقتل القيادي الحوثي أحمد نبيل السواري في غارة للتحالف العربي بمديرية كشر - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 11:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل القيادي الحوثي أحمد نبيل السواري في غارة للتحالف العربي بمديرية كشر

أ ش أ
نشر في: الأحد 10 مارس 2019 - 9:38 ص | آخر تحديث: الأحد 10 مارس 2019 - 9:38 ص

أفادت مصادر يمنية اليوم الأحد بمقتل القيادي الحوثي أحمد نبيل السواري في غارة للتحالف العربي على مديرية "كشر" بمحافظة "حجة" شمالي البلاد.

وذكرت قناة "العربية الحدث" الإخبارية اليوم أن مديرية كشر تشهد مواجهات عنيفة بين قبائل حجور والحوثيين، لافتة إلى أن الضربات الجوية التي يشنها التحالف العربي تركز أهدافها على قطع طرق الإمداد والمقاتلين عن الميليشيات الحوثية.

في نفس السياق، أعلنت مصادر يمنية مقتل وإصابة العشرات من المتمردين الحوثيين في سلسلة غارات نفذتها طائرات التحالف العربي في مديرية كُشر بمحافظة حجة اليوم الأحد، تزامنا مع تصعيد الميليشيات من اعتداءاتها في مدينة الحديدة غربي اليمن.

وقالت المصادر إن طائرات التحالف العربي شنت غارات عدة على مواقع ميليشيات الحوثي في مركز مديرية كشر وجبل طلان والقطارية"، وأوضحت أن الغارات استهدفت تعزيزات قادمة للمتمردين الحوثيين من محافظة عمران المجاورة لحجة، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى وتدمير آليات قتالية للمتمردين.

كان تحالف دعم الشرعية في اليمن قد أعلن أمس السبت مقتل أكثر من 200 عنصر من الميليشيات الحوثية في عمليات بإسناد من قوات التحالف في مديرية كشر بمحافظة حجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك