مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا.. عمرو أديب: أملنا كبير في روح وحظ الفانلة الحمراء - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا.. عمرو أديب: أملنا كبير في روح وحظ الفانلة الحمراء

هديل هلال
نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 10:35 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 10:35 م

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن أمله في فوز النادي الأهلي على نادي الترجي، في لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت: «غني عن البيان إننا واقفين بقلوبنا مع النادي الأهلي العظيم، وأملنا كبير في حاجتين؛ روح الفانلة الحمراء وحظ الفانلة الحمراء، الاتنين يعملوا ماتش كويس ويحققوا نتائج جيدة».

وأشار إلى أن الأهلي يجب أن يخرج من تلك المباراة بأقل خسائر ممكنة، استعدادًا لمباراة الإياب الأسبوع المقبل، معقبًا: «لو تعادل أو كسب حاجة عظمة وكبيرة ونسعد به».

وعلق على الإصابة التي تعرض لها لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، بقوله: «من الأول بيضربوا إمام، مظنش يكمل كتير، هيتضرب لما يقول يا كِفى، هما فاهمين بيتعاملوا مع مين وبيوجهوا رسائل من أول المباراة».

ونوه أن مباراة الأهلي أصعب من مباراة الزمالك بإياب نهائي بطولة الكونفدرالية، غدًا الأحد، لأن الترجي فريق قوي، مختتمًا: «نفسنا الأهلي يكسب ويحقق نتيجة جيدة، لكن الهجوم من اللحظات الأولى».

وانطلقت مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت على إستاد حماد العقربي، المعروف باسم ملعب رادس الأولمبي، وذلك في لقاء الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الأحمر لحصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وتعويض خسارته أمام نفس المنافس على لقب البطولة عام 2018 بعد الفوز بإستاد الجيش المصري ببرج العرب بثلاثة أهداف لهدف، قبل الخسارة في تونس بثلاثة أهداف نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك