بقياسات الوزن.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الكأس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بقياسات الوزن.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الكأس

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 2:11 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 2:11 م

عاد فريق الزمالك لاستئناف تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق.

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم 23 يونيو الجاري، بعد فترة التوقف الدولي.

وكان أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام، عقب الفوز على الاتحاد السكندري 2-1 ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وبدأ المران بجلسة جمعت الجهاز الفني بقيادة أوسوريو واللاعبين لشرح التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني للزمالك على الجانب البدني في الجزء الأول من المران، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

وطلب أوسوريو خضوع اللاعببن لقياس الوزن، تحت إشراف الجهاز الطبي، لوضع ملاحظات في حالة زيادة وزن أي لاعب خلال الإجازة الأخيرة.

وشهد مران اليوم، انتظام محمود عبد الرحيم شيكابالا وحاتم سكر في التدريبات الجماعية بعد تعافي الثنائي من الإصابة، كما شارك محمد أشرف روقا متوسط ميدان الفريق، في التدريبات الجماعية.

فيما حصل مصطفى شلبي، لاعب الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه على أن ينتظم في التدريبات بداية من الغد بشكل طبيعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك