القبض على 3 يشتبه بتورطهم فى استهداف كمين المحور - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

القبض على 3 يشتبه بتورطهم فى استهداف كمين المحور

كتب ــ وليد ناجى ومصطفى حمدى:
نشر في: الإثنين 10 يوليه 2017 - 9:09 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يوليه 2017 - 9:09 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على 3 أشخاص بمنطقة كرداسة، اليوم، يشتبه فى انتمائهم لتنظيمات إرهابية بالمحافظة والضلوع فى العمليات الإرهابية التى تستهدف الشرطة والأماكن الحيوية بالمحافظة.
وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، أن المتهمين كونوا تشكيلا تخصص فى إثارة وتحريض المواطنين ضد الدولة، وطالبوهم بالخروج والتظاهر ضد نظام الحكم وارتكاب أعمال عنف ضد منشآت الدولة العامة.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين تلقوا تمويلات من دول خارجية بهدف تكدير السلم العام وطباعة منشورات لجماعات محظورة فى مصر.
فيما قال مصدر أمنى: إن قوة أمنية توجهت لمنطقة كرداسة للقبض على المتهمين فضلا عن متهمين آخرين يشتبه فى تورطهم بالعمليات الإرهابية الأخيرة التى شهدتها محافظة الجيزة وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهمين.
وأضاف المصدر أن المتهمين من المشتبه فى تورطهم فى حادث استهداف تمركز قوة أمنية تابعة للإدارة العامة للمرور أعلى محور 26 يوليو مساء الخميس الماضى والذى أسفر عن إصابة مجند ومدنى.
وأشار المصدر إلى أن فريق أمنى من مباحث الجيزة والأمن الوطنى سيتولى التحقيق مع المتهمين المقبوض عليهم واستجوابهم حول مدى تورطهم فى العمليات الإرهابية من عدمه أو الانتماء لجماعات إرهابية، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل تتبع التنظيمات الإرهابية للقبض على المتهمين المطلوبين على ذمة قضايا إرهابية أو من تثبت تورطهم فى أحداث إرهابية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك