مصدر بالتموين: عقد مؤتمر صحفي لشرح ملابسات طلب «نادي القرن الحقيقي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بالتموين: عقد مؤتمر صحفي لشرح ملابسات طلب «نادي القرن الحقيقي»

إسلام جابر
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 8:11 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 8:11 م

قال مصدر مسئول بوزارة التموين، إن الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، تعتزم عقد مؤتمر صحفي رسمي لتوضيح ملابسات وكافة الأمور المتعلقة بطلب نادي الزمالك للحصول على شعار "نادي القرن الحقيقي"، وذلك لوجود بعض الأمور الملتبسة على عدد كبير من المواطنين.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ"الشروق"، أن مراحل قبول طلب نادي الزمالك عديدة وتحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى 6 أشهر، إضافة إلى 60 يوما آخرين بعد الموافقة على الطلب كمهلة أمام أي طرف لتقديم "معارضة" ضد منح شعار "نادي القرن الحقيقي" لصالح نادي الزمالك.

وأكد أن الوزارة ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية تدرس خلال الفترة الحالية طلب نادي الزمالك على أن يتم قبول الطلب حال استيفاء كافة الشروط، حيث تتمثل الخطوة الأولى لاعتماد الطلب في عرض النشاط الكامل بالمنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها، على أحد المختصين لتحديد الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات.

وأوضح أن الخطوة الثانية تتمثل في عمل استعلام عن الاسم أو الشعار المطلوب تسجيله على الفئة أو الفئات التي سيتم تسجيل العلامة التجارية عليها، للتأكد من توافره للتسجيل، ثم إيداع الطلب اللازم للتسجيل على الفئة أو الفئات التي يتم استخدام العلامة عليها، أو التي يراد أن يتم استخدام العلامة التجارية عليها في المستقبل.

وأشار إلى أنه بعد مراجعة المستندات واستلامها، يتم عمل نسخة من الطلب، ثم تقدير رسوم تقديم الطلب، إضافة إلى تحديد رقم متتابع للطلب طبقا للأولوية، ثم إدخال البيانات الخاصة بالطلب على الحاسب الآلي، وقيد بيانات الطلب في السجل، ثم فتح ملف لمستندات الطلب المقدم لجهاز تنمية التجارة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك