عبد الفتاح: محمود عاشور مظلوم.. وتعامل مع هدف بيرسي تاو طبقا للبرتوكول - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

عبد الفتاح: محمود عاشور مظلوم.. وتعامل مع هدف بيرسي تاو طبقا للبرتوكول

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:31 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:10 ص

أعرب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة، عن سعادته بتقديم الاستقالة من منصبه، مشيرا إلى أن محمود عاشور «مظلوم» في ظل هجوم البعض عليه بعد مباراة الأهلي وفاركو.

وقال عبد الفتاح في تصريحاته التلفزيونية: «البعض تحدث في نقطة صعبة جدًا، وهي النزاهة والشفافية التي تخص الحكام، لا يليق أن تتهم لجنة الحكام بعدم النزاهة والشفافية، الذي قال هذا الكلام يجب أن يخرج ويعتذر للحكام لأنهم من نسيج الشعب المصري».

وأضاف: «عقب مباراة الأهلي وفاركو خرجوا جميع المحللين وقالوا إن هدف صحيح، ماعدا حكم واحد هو ياسر عبد الرؤف، عندما نتحدث عن تقنية الفيديو يجب أن أكون حاصلًا على رخصة تقنية الفار، الوحيد الذي شرحها بشكل صحيح هو ياسر عبد الرؤوف لأنه هو الحاصل عليها».

وأوضح: «طلبت من اتحاد الكرة محاسبة محمود عاشور إن كان مخطئًا، كل شيء داخل عربة الفار مسجلًا صوت وصورة، شاهدنا الحالة، وقيسنا هل عاشور تعامل مع الحالة طبقًا للبرتوكول وبالفعل كان قراره صحيح 100%».

وأتم: «طالبت اتحاد الكرة بإظهار هذه اللقطة على موقع اتحاد الكرة، ولكن الاتحاد كان لهم رأي محترم وهو أن كل نادي سيطلب بعد ذلك أن تظهر حالته على الموقع ولذلك رفضوا، وعينت محمود عاشور حكمًا للفار بمباراة بيراميدز وغزل المحلة لأنه ليس مخطئ وكان مظلومًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك