العثور على 3 حمير مذبوحة بترعة بطوخ - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على 3 حمير مذبوحة بترعة بطوخ

ارشيفية
ارشيفية
إبراهيم جودة
نشر في: السبت 10 سبتمبر 2016 - 12:44 م | آخر تحديث: السبت 10 سبتمبر 2016 - 12:44 م

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض حادث العثور على هياكل 3 حمير مذبوحة ومسلوخة بترعة بطوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الطب البيطري وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية بلاغا بعثور أهالي قرية أجهور الكبرى – دائرة مركز طوخ على هياكل 3 حمير مذبوحة ومسلوخة بترعة أرض الصديق الواصلة بين القرية وقرية قرقشندة، وتبين أنه اثناء قيام أحد المزارعين بالمرور بالطرق عثر على هياكل الحمير بالترعة وخالية من اللحوم تماما ومنزوعة الجلد ومخلية من العظام بالكامل في الترعة.

من جانبهم تخوف أهالي القرية من استغلال مناسبة عيد الأضحى وترويج هذه اللحوم بين المواطنين، خصوصا وأن حالات سرقة الحمير مستمرة في بعض القرى.

من ناحية أخرى قال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تم تشكيل لجنة مشتركة من مديريتي الصحة والطب البيطري لفحص جميع محال الجزارة والمشويات بنطاق قريتي أجهور الكبرى وقرقشندة التابعتين لمركز طوخ، عقب العثور على بقايا 3 حمير مذبوحة ومسلوخة في الترعة.

وأضاف الحفناوي أنه أبلغ الجهات المعنية وإخطار الطب الوقائي والطب البيطري لفحص اللحوم ومحال الجزارة والمشويات وأخذ عينات من اللحوم وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وإحالتهم للنيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك