رسائل الخطيب.. وإشادة الجنايني.. وتكريم مؤمن الأبرز في ليلة تتويج الأهلي بالدرع 41 - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

رسائل الخطيب.. وإشادة الجنايني.. وتكريم مؤمن الأبرز في ليلة تتويج الأهلي بالدرع 41

عمرو فهمي
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:28 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 11:29 م

أقام اتحاد الكرة، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة، من أجل تسليم النادي الأهلي درع الدوري 41 والذي توج به في الموسم المنقضي 2018/2019.

وشهدت الاحتفالية تواجد مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وأعضاء الجبلاية، بجانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، والجهاز الفني الحالي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالإضافة إلى الجهاز المعاون السابق للفريق.

وكانت الإدارة الحمراء وجهت الدعوة لجميع أفراد الجهاز الفني السابق للفريق، واللاعبين الذين رحلوا عن النادي، واللاعبين الذين تمت إعارتهم، بعدما حرصت إدارة الأهلي على توجيه الدعوة لكل من ساهم في حصول الفريق على درع الدوري الموسم الماضي.

وخلال الحفل قام الأهلي بتكريم لاعبه مؤمن زكريا، والذي يغيب عن المشاركة مع الفريق في الفترة الحالية، بسبب معاناته من إصابة لم يتم تحديدها حتى الآن، حيث خضع لفحوصات طبية في ألمانيا خلال الفترة الماضية، وينتظر ظهور نتيجتها لتحديد حالته.

من جانبه، قال عمرو الجنايني: "نحتفل اليوم بنادي مصري كبير بحجم ومكانة النادي الأهلي، هو كيان وطني على مدار التاريخ، وداعما قويا في مسيرة الكرة المصرية".

وختم الجنايني كلمته: "دمتم فخرا للكرة المصرية وجماهيرها".

فيما قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة إن البطولة كانت غالية وصعبة، وجمهور الأهلي كان دائم المساندة للفريق، موجها رسالة لهم: "نشكر كل من شارك في هذا اللقب الغالي".

وأكد عبد الحفيظ أن حفل اليوم تتويج لجهود الجميع في الفوز باللقب، لكن الآن الفريق لديه تطلعات أخرى.

فيما قال حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كلمة السر في إنجازات القلعة الحمراء الأخيرة، مضيفا: "أشكر جميع من ساهم بتلك الاحتفالية الرائعة للنادي الأهلي وعلى الأخص الشركة الراعية".

وأوضح قائد الأهلي: "مجلس إدارة الأهلي بالكامل، وخصوصا محمود الخطيب ساندنا منذ بداية المشوار في الموسم الماضي، وكان بمثابة السد الحصين، الذي منع عنا أي عقبات من شأنها إعاقة الفريق عن تحقيق أحلامه وإنجازاته الموسم الماضي، وكان دائم الحضور للمران لتحفيز اللاعبين والتأكيد لهم على أنه يقف في ظهر اللاعبين والجهاز الفني".

وعقب حديث عاشور، قام بدعوة مؤمن زكريا للصعود إلى المنصة والوقوف بجانبه، أثناء عرض الفيديو الخاص به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك