بعد خسارته في انتخابات وكيل مجلس النواب.. «باشات»: «التربيطات» أثرت على التصويت - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد خسارته في انتخابات وكيل مجلس النواب.. «باشات»: «التربيطات» أثرت على التصويت

تصوير: لبنى طارق
تصوير: لبنى طارق
كتبت - أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 11 يناير 2016 - 3:11 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2016 - 3:33 م

علق النائب حاتم باشات على خسارته في انتخابات منصب وكيل مجلس النواب، أمس الأحد، قائلا: "التربيطات والتحالفات أثرت في جو الانتخابات، فضلا عن حدوث تفكيكًا للأصوات بالأمس".

وأضاف باشات، في مداخلة هاتفية لبرنامج «البرلمان»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، اليوم الإثنين: "لا أريد القول إنه كان هناك جوا غير صحيا داخل المجلس نتيجة لهذه التحالفات، ولكننا كأعضاء في المصريين الأحرار داخل البرلمان، سنثبت وجودنا من خلال أدائنا ووطنيتنا، ويجب على النواب أن يتصارعوا من أجل خدمة المواطن وليس سعيًا للحصول على المناصب".

وأشار النائب إلى أن "الجلسة الأولى للبرلمان كانت تفتقد إلى الالتزام والانضباط وعدم السيطرة. كنت أتعشم أن يظهر الشكل العام للبرلمان المصري أفضل خاصة وأنه عاد بعد غياب دام 4 سنوات".

كما أعرب عضو مجلس النواب عن "تفاؤله من المجلس الحالي"، قائلا: "التوليفة التي تشكل منها البرلمان غير مسبوقة وممتازة وتعبر عن كافة شرائح المجتمع، وأتوقع أنه سيكون له قيمة كبيرة ولكن يجب التحلي بالصبر".

ووجه «باشات» رسالة إلى زملائه النواب، قال فيها: "لن يتمنى الجميع لكم الخير، ولكن يجب عليكم جيمعًا أن تتمنوا الخير لوطنكم مصر".

يٌذكر أن، النائب السيد محمود شريف فاز بوكالة مجلس النواب، بعد حصوله على 345 صوتًا، في حين يدخل جولة الإعادة كل من النائب علاء الدين عبدالمنعم بإجمالي 225 صوتًا، والنائب سليمان وهدان بإجمالي 157 صوتًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك