وزير الأوقاف يختتم جولته التفقدية بأسوان بزيارة مشروع الإسكان المميز - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف يختتم جولته التفقدية بأسوان بزيارة مشروع الإسكان المميز

حمادة بعزق:
نشر في: الجمعة 11 يناير 2019 - 10:32 م | آخر تحديث: الجمعة 11 يناير 2019 - 10:32 م

اختتم وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة ، اليوم الجمعة، جولته التفقدية الميدانية لمحافظة أسوان، بزيارة مشروع الإسكان المميز بحي العقاد، الذى يضم 3 ألاف وحدة سكنية.

وجه جمعة، بالبدء فورًا في إنهاء جميع الأعمال من تشطيبات وبنية أساسية في 13 عمارة كمرحلة أولى، وذلك من ضمن 36 عمارة تقوم بتنفيذها الشركة التابعة لهيئة الأوقاف المصرية، مطالبًا الحاجزين، الإلتزام بسداد الأقساط والمستحقات المالية المقررة عليهم؛ وذلك للمساهمة في سرعة إنجاز المشروع.

ومن جانبه، أشاد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، بزيارة جمعة، مؤكدًا أنها حققت العديد من الثمار الإيجابية والبناءة والتي تصب في صالح المواطنين.

وأضاف المحافظ، أنه تم وضع خطة متكاملة بين الوزارة والمحافظة؛ للإسراع في إنهاء كل المشروعات المشتركة، ومنها الإسكان المميز، وخان أسوان وسما أسوان، بالإضافة إلى أنه بدأ بالفعل العمل في مشروع المول التجاري السكني حورس بإدفو، والذى يضم محلات تجارية ووحدات سكنية.

كان وزير الأوقاف والمحافظ، استهلوا جولتهم التفقدية الميدانية لمشروعات هيئة الأوقاف بتفقد مشروع خان أسوان السياحي، وتفقدا مشروع سما أسوان الذى يقع على مساحة 4960 كيلو مترات ويضم 10 أبراج سكنية، تتضمن جراج بالبدروم و33 محلًا تجارية في الدور الأراضي والميزانيين، بينما تضم الأدوار من الأول علوي وحتى العاشر 300 وحدة سكنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك