وزيرة التضامن تشكل لجنة لبحث حالات مصابي قطار بني سويف - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التضامن تشكل لجنة لبحث حالات مصابي قطار بني سويف

غادة والي
غادة والي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:11 م | آخر تحديث: الخميس 11 فبراير 2016 - 8:11 م

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بتشكيل لجنة لبحث حالات مصابي حادث قطار بني سويف، الذي وقع مساء أمس، وأسفر عن إصابة 52 شخصًا، غادر منهم 43 المستشفيات، وما زالت 9 حالات تتلقى العلاج، وقد تم تكليف مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف بمتابعة حالات المصابين، وتقديم كافة أوجه المساعدات اللازمة لهم.

وقد قامت وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مبلغ 100 جنيه إعاشة لكل مصاب في حادث قطار بني سويف، يصرف عن يوم واحد وليست قيمة مساعدة.

وفي ذات السياق، أجرت وزيرة التضامن الاجتماعي، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيا بمصابي حادث انزلاق المصعد الخاص بالصندوق الحكومي بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، حيث اطمأنت على حالتهم الصحية، وأعربت عن أسفها إزاء تعرضهم لهذا الحادث، وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل.

وأكدت الوزيرة، في تصريحات صحفية، على أنه لن يتم التهاون مع من تسبب في هذا الإهمال، وأنه سيتم توفير كامل الرعاية الصحية لهم لحين عودتهم إلى أعمالهم بسلامة الله.

كما أجرت «والي» اتصالًا أخر برئيس الصندوق الحكومي بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية للوقوف على أخر ما توصلت إليه التحقيقات في هذا الشأن.

وكانت الوزيرة قد تابعت باهتمام شديد تطورات الحادث الذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص، خرج 5 منهم من المستشفى عقب استقرار حالتهم الصحية، فيما تتلقى باقي الحالات العلاج اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك