محافظ الدقهلية يفتتح وحدة قسطرة القلب وعناية الطورائ.. بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يفتتح وحدة قسطرة القلب وعناية الطورائ.. بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه

نعمان سمير
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:10 م | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:10 م
افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، وحدة قسطرة القلب وعناية الطورائ بمستشفى ميت غمر العام، بتكلفة إجمالية بلغت 18 مليون جنيه، وذلك بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

وتضم وحدة قسطرة القلب جهاز أوزارون 3 فيليبس M15 ويعد أول جهاز من نوعه في مستشفيات الصحه ويستخدم في عمل قسطرة تشخيصية للقلب وقياس ذاتي للدعامات المطلوبة، بالإضافة إلى استخدامه كقسطرة تشخيصية.

وافتتح المحافظ، حديقة المنتزه العامة على كورنيش النيل بميت غمر بعد تطويرها، بمشاركة المجتمع المدني، وكلف رئيس مركز ومدينة ميت غمر بسرعة تطوير الحدائق العامة بنطاق المدينة لخلق متنفس طبيعي للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا الصرح الطبي الجديد الذي نشاهده اليوم يعد مفخرة لمستشفيات الصحة بالدقهلية لما يضمه من خدمة طبية متكاملة من عمليات وعناية مركزة وغرف إقامة.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بسرعة تطبيق هذا النموذج الطبي المتميز على مستشفيات الصحة بالتعاون مع المجتمع المدني لرفع المعاناة عن المرضى وعدم الاضطرار إلى نقلهم من مستشفى إلى مستشفى أخرى لتصبح جميع المستشفيات مكتملة بالخدمة الطبية.

ووجه المحافظ، وكيل الصحة بسرعة الانتهاء من قوائم الانتظار بجميع المستشفيات تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإنهاء قوائم انتظار العمليات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك