ضبط 76 تاجر مخدرات و8 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 76 تاجر مخدرات و8 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزة

مصطفى حمدي:
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 3:47 م | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 3:47 م

تمكنت مباحث الجيزة بقيادة اللواء مصطفى شحاته، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، من ضبط 76 متهماً في قضايا اتجار في المخدرات، وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، خلال حملة أمنية استهدفت تطهير البؤر الإجرامية في المحافظة.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المقبوض عليهم 75 متهماً بالاتجار وآخر تعاطي، و15 متهماً بحيازة وإتجار في الأسلحة النارية، و8 آخرين متهمين بالإتجار في المخدرات، وبحوزته المتهمين على أسلحة بيضاء ونارية، وكميات كبيرة من الاستروكس والحشيش والأقراص المخدرة.

وقاد الحملة محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والعميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، والرائد محمد طبلية رئيس مباحث مركز الصف، والرائد حسام العباسي معاون مباحث الدقي، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وأخطرت النيابات المختصة لتباشر التحقيق.

كما ضبطت الإدارة العامة للمرور في الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء متولي مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة للمرور، 8 آلاف مخالفة مرورية، في حملات استهدفت نطاق المحافظة بالكامل.

وشنت القوات كل من الحملات الأمنية والمرورية، تنفيذاً لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، للعمل على سيولة الحركة المرورية، وإزالة الإشغالات، وأمر اللواء إيهاب مختار حكمدار الجيزة، بالتحفظ على المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك