الإعدام لشاب قتل ربة منزل بعد اغتصابها وسرقتها في المقطم - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام لشاب قتل ربة منزل بعد اغتصابها وسرقتها في المقطم

الإعدام لشاب قتل ربة منزل بعد اغتصابها وسرقتها في المقطم
الإعدام لشاب قتل ربة منزل بعد اغتصابها وسرقتها في المقطم
كتب- محمد مجدي
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 3:03 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 3:03 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الخميس، بمعاقبة شاب بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بقتل ربة منزل عقب اغتصابها داخل غرفتها بمنطقة المقطم وسرقة هاتفها وأموالها.

جاء الحكم بعد ورود تقرير مفتي الجمهورية الذي أعطي الرأي الشرعي في إعدامه.

كشفت التحقيقات في القضية رقم 1929 لسنة 2018، قيام المتهم أحمد عبدالله بدير، بقتل ربة منزل بعد اغتصابها وسرقتها في منطقة المقطم.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم عكف على سرقة الشقق وقيامه بقتل ربة منزل من بعد اغتصابها أيضًا، وفي تلك القضية، تعقب المتهم المجنى عليها أثناء دخولها إلى شقتها لسرقتها حتى شاهدته، وحاولت الصراخ فقام المتهم بتقيدها بالحبال من قدميها ويديها ووضع لاصق على فمها حتى لا تصرخ ثم اغتصبها وشنقها وفر هاربا بعد استيلائه على هاتفها المحمول ومبلغ.

وأوضحت التحقيقات، أن النيابة كلفت بتتبع هاتف محمول المجنى عليها الذى سرقه المتهم، وتبين أنه مقيم بمدينة المحلة وتم إحالته للنيابة، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة، قال إنه كان يستعد للزواج، ونظرًا لقرب ميعاد الزفاف فكر في سرقة شقق حتى يحصل على أموال يتمكن بها من شراء مستلزمات الفرح.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه توجه إلى منطقة المقطم، ودخل شقة المجنى عليها، حينما لمحها وحيدة في الشقة، وبينما يبحث عما يسرقه، وشاهدته المجنى عليها التي حاولت الاستغاثة فقيدها وكتم أنفاسها بعد اغتصابها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك