طالبة تلقي بنفسها من الطابق الثاني بسبب صعوبة امتحان الفيزياء في الغربية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طالبة تلقي بنفسها من الطابق الثاني بسبب صعوبة امتحان الفيزياء في الغربية

كتب- علاء شبل
نشر في: الأحد 12 يونيو 2016 - 1:53 م | آخر تحديث: الأحد 12 يونيو 2016 - 1:53 م

شهدت مدرسة حتاته الثانوية التابعة لإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إلقاء طالبة في القسم العلمي نفسها من الطابق الثاني بعد الانتهاء من امتحان مادة الفيزياء.

وانتقل المسئولون في الإدارة التعليمية ببسيون وسيارة الإسعاف إلى المدرسة، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزي في محاولة لإسعافها.

وقال زملاء الطالبة، إن "ذلك حدث بسبب صعوبة أسئله الامتحان"، معبرين عن غضبهم واستيائهم من صعوبة الأسئلة، مشيرين إلى أن "الأسئله جاءت صعبة للغاية وبطريقة غير مباشرة، لم نر من قبل مثل هذه الأسئلة".

من جانبها، أكد فريد مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية تلقت اليوم 4 شكاوى منهم 3 حالات إغماء بين الطلاب بإدارتي السنطة وطنطا، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفيات لإسعافهن، إلى جانب حالة الطالبة التي قامت بإلقاء نفسها من سلم الطابق الثاني، بعد الانتهاء من الامتحان وتسلم ورق الإجابة.

كما عبر طلاب القسم الأدبي، عن سعادتهم البالغة من سهولة امتحان مادة علم النفس، موضحين أن "الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج المقرر وبطريقة مباشرة، وهو ما مكنهم من حل الامتحان قبل انتهاء الوقت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك