شعراوي: الرئيس السيسي يسير بالدولة بمعدلات إنجاز غير مسبوقة في مختلف المجالات - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شعراوي: الرئيس السيسي يسير بالدولة بمعدلات إنجاز غير مسبوقة في مختلف المجالات

أ ش أ
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 4:04 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 4:04 م

أكد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير بالدولة المصرية منذ توليه المسؤلية بمعدلات إنجاز غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، وأعاد لمصر ريادتها وقوتها مرة أخرى.

وقال الوزير - خلال تفقده ومحافظ بني سويف محمد هاني غنيم، تشغيل المحطة الوسيطة للمخلفات بقرية بني خليفة مركز ناصر - إن مشروعات برنامج تطوير الريف المصري بمركزي ناصر وببا بمحافظة بني سويف سوف تتخطى مبلغ ٦.٥ مليار جنيه، ومن المقرر عقب الانتهاء منها أن تحدث نقلة كبيرة في جميع الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الصرف الصحي ومياه الشرب والتعليم والصحة وتبطين الترع والطرق والكهرباء.

وأضاف أن القيادة السياسية تهتم بتمكين الشباب في مختلف المجالات وتأهليهم وتدريبهم لتولي القيادة، وهو ما شاهدناه خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أهمية دور القطاع الخاص في استكمال جهود الدولة في عدد كبير من القطاعات والتعاون مع الحكومة في عدد كبير من المشروعات التي تهم المواطن.

وأشار الوزير الى أهمية الدور الذي يقوم به أعضاء مجلسي النواب والشيوخ باعتبارهم عيون الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، مشيراً الى حرص الوزارة والمحافظين على التواصل معهم والاستجابة لشكواهم ومطالبهم التي تهم المواطن.

من جانبه وجه محافظ بني سويف الشكر لوزير التنمية المحلية على الدعم الذي يقدمه لتحسين مستوى الخدمات خلال الثلاث سنوات الماضية في جميع المجالات الخدمية، كما قدم الشكر للقيادة السياسية على ثقتها الكبيرة في الشباب سعياً لتمكينهم وتوليهم القيادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك