بيراميدز لرئيس مكافحة المنشطات: تضلل الرأي العام.. وأين السرية في قضية رمضان صبحي؟ - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز لرئيس مكافحة المنشطات: تضلل الرأي العام.. وأين السرية في قضية رمضان صبحي؟

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:50 م | آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 12:01 ص

أصدر نادي بيراميدز مساء اليوم الأربعاء، بيانا رسميًا للرد على التصريحات الإعلامية التي خرج وأدلى بها حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بشأن أزمة إيقاف رمضان صبحي.

الحساب الرسمي لبيراميدز نشر نص البيان من خلال حساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدًا فيه تصريحات رئيس لجنة مكافحة المنشطات بعدم اتباع السرية في مثل هذه الأزمات والعمل على تضليل الرأي العام والإدلاء بعملومات مغلوطة.

بيان بيراميدز جاء فيه أيضًا تشديد النادي احترامه الكامل للمبادئ والقواعد المقررة دوليا في نتائج مكافحة المنشطات وخص منها الالتزام بالسرية، كما حذر من تداول معلومات غير مدروسة وغير صحيحة على الرغم من استمرار التحقيقات.

وطالب بيراميدز في بيانه الوقوف من خلال ممثليهما القانونيين في وجه الحملات التي تهدف للتأثير على لجنة الاستماع بسبب التصريحات غير المسؤولة.

يذكر أن حازم خميس رئيس منظمة مكافحة المنشطات كان قد صرح تلفزيونيًا بتحويل رمضان صبحي للتحقيق وأن اللاعب ممنوع وموقوف عن المشاركة مع فريقه لحين انتهاء اللجنة من التحقيقات واتخاذ القرار النهائي سواء بتعليق قرار إيقافه أو توقيع عقوبة على اللاعب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك