مساعد وزير الهجرة: نقف على مسافة واحدة من كافة الكيانات المصرية بالخارج - بوابة الشروق
السبت 16 نوفمبر 2019 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

مساعد وزير الهجرة: نقف على مسافة واحدة من كافة الكيانات المصرية بالخارج

أحمد كساب:
نشر فى : الجمعة 12 يوليه 2019 - 10:08 م | آخر تحديث : الجمعة 12 يوليه 2019 - 10:08 م

قال اللواء مازن فهمي، إن الوزارة وجهت الدعوة لكافة الكيانات المصرية بالخارج، بالرغم صعوبة تنفيذ هذه الرغبة على أرض الواقع لأسباب لوجستية، موضحا أن وزارة الهجرة تقف على مستوى واحد لكافة الجاليات المصرية بالخارج.

وأضاف فهمي خلال كلمته بمؤتمر الكيانات المنعقد حاليا بالقاهرة الوزارة وضعت قواعد لاختيار الكيانات الممثلة بالمؤتمر بقواعد وأسس، لافت إلى ان المؤتمر يناقش محاور خمسة وهي: الدور الخدمي والثقافي والقانوني والاقتصادي والسياحي، بالتعاون مع كافة الوزارات المعنية.

وأوضح انه تم دعوة دعوة 51 كيانا من 33 دولة بالخارج، الوزارة لم تغفل دور مجموعات جروبات المصريين من خلال مجموعات التواصل على مواقع التواصل المختلفة، موضحا ان الوزارة وجهت دعوات للكيانات المتواجدة بمصر اعقد لقاءات استغلالا لفترة تواجدهم بمصر

ووجه رسالة للمثلي الكيانات المتواجدين بالمؤتمر والغير ممثلين بالمؤتمر انتم كمصريين بالخارج الوزارة مسؤلة عنكم فيما يتعلق بما يتعلق بمصالحكم والدفاع عنكم، موضحا ان ممثلي وزارة الهجرة عليهم السعي لخدمة المصريين طالما كنا ممثلين عن وزارة الهجرة.

وافتتحت وزارة الهجرة مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج بأحد فنادق القاهرة وسط حضور ٥٥ كيان مصري بالخارج، في اول مؤتمر يتم تنظيمه للكيانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك