رفع 120 طن تراكمات قمامة بكوم أمبو و50 آخرين بكلابشة بأسوان - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 9:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع 120 طن تراكمات قمامة بكوم أمبو و50 آخرين بكلابشة بأسوان

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 12 أغسطس 2021 - 11:53 ص | آخر تحديث: الخميس 12 أغسطس 2021 - 11:53 ص

كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو برئاسة المهندس سيد مدني، أعمال النظافة العامة بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية والداخلية، حيث تم رفع نحو 120 طن من التراكمات والأتربة بطريق كوم أمبو / العباسية، وكذا بالمدخل الشمالى للمدينة بنطاق قرية الكفور، بجانب تنفيذ أعمال تقليم وتهذيب الأشجار بالمدخل الجنوبي للمدينة.

وأضاف مدنى، أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان بالإزالة الفورية لمختلف أشكال الإشغالات والتعديات فى مهدها لتلافى تداعياتها فقد تم إزالة العديد من الإشغالات والتعديات بنطاق حي شرق، بجانب إزالة حالات تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 440 م2 بقرية إقليت، مشيرا إلى إزالة تعديات على أراضى زراعية بقرية العتمور قبلى بمساحة 400 م2.

وذكر أنه بالتوازي مع ذلك تابع مسؤولي الوحدة المحلية بالتنسيق مع قروى فارس، أعمال الصيانة الجارية لمحطة مياه الشرب لتعمل بالكفاءة والجودة المطلوبة.

فيما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بقيادة على ياسين باستكمال الأعمال الجارية لإنارة الشوارع الرئيسية والداخلية ومراجعة منظومة الإنارة، مع رفع حوالى 50 طن من التراكمات بنطاق المدينة.

وفي سياق متصل، أكد عادل شرشر رئيس مدينة أسوان، أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان بالتعامل السريع مع كل أشكال التعدي والإزالة الفورية لأى تعديات أو مخالفات فى مهدها حملة مكبرة شارك فيها العاملين بحي جنوب بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وأسفرت الجهود عن إزالة 19 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والواقعة على مساحة 26 ألف م2 بمناطق الرضوان وخلف عمارات التجاريين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمة مع المتعدين.

وأوضح رئيس المدينة، أنه بالتوازي مع ذلك قام العاملين بحي الصداقة الجديدة بإزالة حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة بمسطح 200م2، كما تم إزالة تعدي في المهد بمساحة 200م2 بالمنطقة الصناعية بالعلاقي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإلقاء القبض على صاحب المخالفة بعد تعديه على موظفي المنطقة الصناعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك