القصة كاملة.. حقيقة عرض الأهلي «الأغلى» لضم جناح سانتوس وموقف ناديه من بيعه - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القصة كاملة.. حقيقة عرض الأهلي «الأغلى» لضم جناح سانتوس وموقف ناديه من بيعه

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 9:34 ص

كشفت شبكة "ESPN" العالمية عن مفاجأة مدوية بشأن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ومهاجم نادي سانتوس البرازيلي، لوكاس براجا من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث الأهلي، عن تدعيم الفريق بصفقات قوية، من أجل العودة لمنصات التتويج بعد خسارة بطولة الدوري موسمين متتاليين بجانب كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقا لما أعلنه رئيس النادي محمود الخطيب.

وأكدت الشبكة العالمية، أن سانتوس البرازيلي تلقى عرضا من الأهلي لضم لاعبه بطلب من البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الأحمر، والذي تتراوح قيمته من 3-4 مليون دولار، من أجل إقناع النادي بالتخلي عن لوكاس براجا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة "ESPN" العالمية أن عرض الأهلي تتراوح قيمته بين 3 إلى 4 مليون دولار من أجل إقناع سانتوس بالتخلي عن لوكاس براجا خلال الانتقالات الحالية.

وقدم الأهلي عرضا للاعب من يصل فيه راتبه لـ 65 ألف دولار شهريا أي 2 مليون و400 ألف جنيه مصري تقريبا، وذلك بما وصفته الشبكة بـ «الأهم والأغلى في حياة اللاعب».

موقف نادي سانتوس من عرض الأهلي

نفى رئيس سانتوس أندريس رويدا وصول أي عرض للاعبه وصرّح في تصريحات نشرتها "UOL" البرازيلية: «لا شيء، لم يصل شيء رسمي»

وأشار تقرير شبكة "ESPN" العالمية، إلى أن أندرياس رويدا رئيس سانتوس لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 10 ملايين يورو، ولكن ممثلو الجناح البرازيلي أبلغوا الأهلي أنه في حال تقدم النادي بعرض تصل قيمته إلى 6 مليون دولار فإن رئيس نادي سانتوس سيوافق على بيه براجا لهم في الميركاتو الحالي.

مصدر يكشف لـ الشروق حقيقة عرض الأهلي لـ لوكاس براجا

كشف مصدر داخل إدارة الأهلي، عن وجود الجناح البرازيلي ضمن قائمة الأجانب الذي يتم التفاوض معهم حاليا للانضمام للقلعة الحمراء وفقا لما يطلبه الجهاز الفني.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه: «كل ما يتردد حول عرض الأهلي لمبلغ مالي من أجل ضم اللاعب غير صحيح بالمرة، الأمور لا تسير كذلك داخل النادي، بالفعل كان هناك تواصل من أجل معرفة متطلبات ناديه قبل حسم أمره».

وأتم: «في ظل الأرقام التي عرضت، الصفقة مهددة بالفشل».

قيمة اللاعب التسويقية وعقده مع سانتوس

وبالنظر إلى قيمة الجناح البرازيلي لوكاس براجا التسويقية فإنها تبلغ حوالي 2 مليون يورو على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ومازال عقد لوكاس براجا مع نادي سانتوس البرازيلي مستمر حتى نهاية موسم 2025/2026، خاصة أنه قام بتجديد عقده الموسم الماضي، لمدة 5 مواسم.

وشارك لوكاس براجا مع نادي سانتوس البرازيلي على مدار الموسم الماضي في 44 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد، بينما شارك صاحب الـ 25 عاما، في 143 مباراة بقميص ناديه أحرز خلالهما 13 هدفا وساهم بـ 8 تمريرات حاسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك