السجن 10 أعوام لعامل هتك عرض طفل داخل شقة بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 7:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لعامل هتك عرض طفل داخل شقة بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 12 سبتمبر 2020 - 1:50 م | آخر تحديث: السبت 12 سبتمبر 2020 - 1:50 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، اليوم السبت، "م.ف.م"، عامل، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامه بهتك عرض طفل يدعى "م.ك.م"، يبلغ من العمر 5 أعوام، وذلك في القضية رقم 11361 لسنة 2019 جنايات ثالث المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول بلاغ من "س.س.أ"، ربة منزل، يفيد قيام شخص بهتك عرض نجلها، داخل الشقة محل سكنها والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات أنه أثناء تواجد المجني عليه رفقة والدته داخل الشقة محل سكنهما، حضر المتهم، كونه أحد العاملين في شركة الغاز، وعندما دخلت إلى غرفتها؛ لارتداء بعض الملابس غافلها المتهم، ووضع الطفل على أحد الكراسي، ثم نزع عنه ملابسه، وهتك عرضه.

وأضافت التحقيقات أنه وعند خروج الأم من غرفتها أبصرت الواقعة، فاستغاثت بالجيران، الذين استطاعوا الحصول منه على بطاقة الرقم القومي، قبل أن يفر هاربًا؛ خشية الفتك به.

وبتقنين الإجراءات وضبطه، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ووائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر، خميس قمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك