الأربعاء 12 ديسمبر 2018 5:35 م القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

أبطال الأهلي في حرب أكتوبر يوجّهون الشكر لـ«مجلس الإدارة»

الشروق
نشر فى : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 7:37 م | آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 7:40 م

حرصوا أعضاء النادي الأهلي من أبطال حرب أكتوبر، على توجيه الشكر للنادي، ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على حفل التكريم الذي أقامه المجلس مساء اليوم، بمقر النادي بالجزيرة، لتكريم أبطاله وأسر شهدائه في حرب أكتوبر المجيدة.

قال اللواء أركان حرب دكتور/ سمير فرج، إنه تشرّف بعضوية الأهلي، منذ سنوات طويلة، وإنه سعيد بالانضمام للنادي “أكبر قلعة رياضية في مصر والشرق الأوسط”، وإن النادي يتميز بمبادئه. مؤكدًا، أن عضويته في النادي تعدّ شرفًا كبيرًا بالنسبة له، وإنه يتمنى التوفيق دائمًا للنادي الأهلي.

وأكّد اللواء زكريا عبيد سراج الدين، إن النادي الأهلي “تاريخ وبصمة من بصمات مصر مثل الأهرامات”. وقال إن الأهلي صاحب قاعدة شعبية جارفة، ومصدر فخر واعتزاز لكل المصريين، بسبب النجاحات المستمرة التي يحققها، وإنه يعتز بالانضمام لعائلة الأهلي.

وشدّد إبراهيم حلمي إبراهيم، ضابط احتياطي أثناء معركة أكتوبر، على أن النادي الأهلي توسّع بشكل كبير، ويقدم خدمات مميزه للأعضاء.

فيما قال اللواء أركان حرب محمد علي بلال “إن النادي الأهلي له مبادئ وقواعد لا يحيد عنها، وهو دائما فوق الجميع. ولاعبوه لا يقبلون إلا النصر، مثل القوات المسلحة.”

كما قال العميد دكتور صلاح الدين مصطفي السبع، إنه يعتز بعضويته من الخمسينيات، وإنه سبق ومثّل الأهلي كلاعب في السباحة ومنتخب مصر، وحقق العديد من البطولات باسم النادي.

وأبدى اللواء عادل سيد فودة، سعادته باستضافته لتكريمه في مقر النادي الأهلي العريق، والذي انضم إليه كعضو من الثمانينيات، وأن هذه اللفتة الطيبة تؤكد أن الأهلي بحق “نادي الوطنية.”

وأكّد اللواء أركان حرب علي حفظي محمد حفظي، أنه انضم للنادي الأهلي منذ الخمسينيات، حيث بدأ ممارسة كرة القدم مع فرق الناشئين، وتدرج إلى الوصول للفريق الأول بالنادي.

وقال اللواء أركان حرب محمد معتصم حافظ، إن صالح سليم كان مثلًا يحتذى به. وأشار إلى تفانيه في خدمة النادي.

وتمنّى اللواء أركان حرب عبد العزيز محمد الغروي، التوفيق لكل الفرق المصرية وفي مقدمتهم الأهلي.

وقال اللواء علاء النجار، إن النادي الأهلي معروف عنه أنه معاقل القادة الكبار مثل الفريق “مرتجي” والكثير من الرموز في القوات المسلحة ، وأن الجيش طيلة عمره يوجد به نظام لا يخلّ.

ووجهت سلوى عبد الحميد محمد، زوجة اللواء مبروك علي متولي، أحد أبطال حرب أكتوبر، الشكر إلى النادي الأهلي ومجلس الإدارة على تكريم الأبطال الذين شاركوا في حرب أكتوبر، والمعاناة التي شاهدتها وعاشتها أسرهم أثناء وجودهم في المهمة الوطنية خلال تلك الفترة.

وأكّدت نشوى حسني آدم، نجلة اللواء حسني آدم، أحد أبطال حرب أكتوبر، أن النادي الأهلي منذ أن تم بنائه وهو نادي الوطنية.

وأشار نظمي عبد الصالحين محمد، أحد الجنود الذين شاركوا في حرب أكتوبر، أن تكريمه اليوم في مقر النادي الأهلي العريق يعد لمسة وفاء. مؤكدًا على انتمائه للأهلي وأنه مهما تحدّث عن علاقته بالأهلي لا يستطيع أن يصفه بالوصف اللائق به.

وقال اللواء أركان حرب رؤوف محمد صالح هلال، أنه يتمنى أن يتذكر الجميع حرب أكتوبر والأبطال الذين شاركوا في هذه الملحمة الوطنية مثل النادي الأهلي، خاصة أن هذه الحرب هي التي منحت الشعب المصري كيانه.

كما حرصت الدكتورة نهاد سيد عبدالحميد شبل، التي شاركت في إسعاف وعلاج مصابي الحرب، على توجيه كلمة، وقالت إنها أحد أعضاء الأهلي، وإنها تشرّفت أنها رفعت اسم النادي مع اسم مصر من خلال الدور الذي قامت به في حرب أكتوبر.

 

وقال اللواء شوقي حامد، إنه انضم لعضوية الأهلي في السبعينيات، وأن شرف انضمامه جاء عن طريق الراحل صالح سليم، والراحل عبد المجيد نعمان، في بداية حياته الصحفية والإعلامية، عندما منحه الثنائي شرف الانتماء للأهلي.

ووجه اللواء محمد محروس عبد الهادي، الشكر للنادي الأهلي، وأنه شعر بحالة من السعادة الشديدة عندما تم التواصل معه هاتفيا لتكريمه، بمناسبة مرور 45 سنة على حرب أكتوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك